انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أكدت تقارير في كوريا الجنوبية بأن مرسيدس ستبدأ باستخدام شاشات OLED من صنع LG Display في عام 2020 في لوحات القيادة وشاشات المقاعد الخلفية، وسيبدأ أول استخدام رسمي لهذه الشاشات في مرسيدس E-Class القادمة ثم الـ S-Class، حيث ستجمع مرسيدس بين لوحة القيادة وشاشة العرض المركزية في شاشة واحدة متصلة OLED.

مرسيدس بنز ستكون شركة السيارات الأولى في العالم لتقدم شاشات OLED في الموديلات الإنتاجية وتستبدل شاشات LCD المستخدمة حالياً، ما بدوره سيرفع دقة وديناميكية المحتوى المعروض عليها وتباين الألوان.

مرسيدس تتعاون مع LG لتقديم شاشات OLED في سياراتها 1

ويُذكر أن شركة LG Display أعلنت عن استهدافها لرفع نسبة شاشات OLED في مبيعاتها الحالية من 10% إلى 40%، ما يعني خلق المزيد من المنافسة المحلية والدولية، خاصة مع سامسونج، والتي تتمتع بحضور واسع ورئيسي في هذا السوق.

في المقابل، سامسونج تنوي تزويد سيارات بي إم دبليو بشاشات OLED الخاصة بها، مع التوسع المطرد في استخدام التقنية في صناعة السيارات.

وقد اشتهرت شركة LG Display بصنعها لشاشات OLED كبيرة الحجم لأعوام للتلفاز، ولكن لم تدخل الشركة بعض بقوة في مجال الحجم الصغير للـ OLED، بخلاف توفيرها لشاشات ساعة أبل، بينما الهواتف الذكية التي تم تزويدها بشاشات OLED من الشركة الشقيقة LG Electronics تم انتقاد جودتها من قِبل الكثيرين.

مرسيدس تتعاون مع LG لتقديم شاشات OLED في سياراتها 2

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل