انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قد نجد الكثيرين من أصحاب السيارات يتكبدوا الكثير من التكاليف المادية خلال العام من اجل القضاء على اي أعطال قد تطرأ على سياراتهم، وخاصة الأعطال التي لم تكن في الحسبان، لهذا يجب تحري الدقة في اختيار ورش تصليح السيارات.

أولا يجب الحذر من الإنتقال من ورشة تصليح إلى أخرى، فهذا التصرف قد يؤدي الى اهدار الكثير من الاموال خلال الاموال الخاصة بالنقل ودفع رسومها الإضافية التي بالتأكيد انت بغنى عنها الآن من أجل إصلاح سيارتك وصيانتها, لذلك قم بإختيار مركز صيانة شامل متعدد الاختصاصات بداءاً من فنيين صيانة المحركات مروراً بإختصاصي الكهرباء وصولاً إلى صيانة المكابح وغير ذلك من الإختصاصات التي يمكنك إستغلالها بشكل عام و خلال زيارة واحدة يمكنها أن توفر عليك أموال طائلة لا حاجة لتكبدها الآن .

نصائح قبل التعامل مع ورش تصليح السيارات

من جانبه نبه متخصص في صيانة السيارات وخدمات ما بعد البيع، على أهمية أن يتبع أصحاب السيارات عدداً من النصائح قبل اختيار ورشة التصليح التي يعتمدون عليها في تصليح مركباتهم.

ونصح المتعاملين بالاستعلام عن ورش التصليح من خلال أصدقاء تعاملوا مسبقاً معها، وتحققوا عبر التجربة من جودة العمل بها، فضلاً عن تجنب ورش التصليح الصغيرة التي لا تتوافر فيها الأجهزة الفنية اللازمة لعملية التصليح، أو عمالة فنية مدربة قادرة على معرفة الأعطال وتصليحها.

وأضاف المختص أن الاختيار الخاطئ لورشة التصليح يكبد المتعامل خسائر مالية، من حيث الكلفة المالية المبالغ فيها، أو عدم تصليح الأعطال الكهربائية أو الميكانيكية في المركبة بشكل نهائي، أو التسبب بأعطال جديدة.

نصائح قبل التعامل مع ورش تصليح السيارات 1

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل