توقيع شراكة مجتمعية بين الصحة والمرور في بيشة 5

المربع نت – بهدف الحد من مخالفات أنظمة المرور، والتوعية المرورية للمخالفين، أبرمت مديرية الشؤون الصحية وإدارة المرور بمحافظة بيشة عقد شراكة مجتمعية، ينص على زيارة مصابي الحوادث في مستشفيات المنطقة.

وبيّن مدير الشؤون الصحية في محافظة بيشة علي بن يحيى ال كاسي أن الاتفاقية جاءت ضمن برامج المشاركات المجتمعية التي أطلقتها وزارة الصحة لإيجاد علاقة متينة وايجابية بين الجهات الصحية والمجتمع وأشار ال كاسي إلى أن الهدف من هذه الاتفاقية هو توعية المخالفين بمخاطر مخالفة الأنظمة المرورية، ولأخذ العبرة من المصابين في المستشفيات من جراء حوادث الطرق.

توقيع شراكة مجتمعية بين الصحة والمرور في بيشة 6

من جهته عبرّ مدير مرور بيشة العقيد مناحي بن شجاع السبيعي عن شكره وتقديره لصحة بيشة على إبرامها هذه الاتفاقية وتعاونها الدائم وأشار إلى أن الاتفاقية بين الجهتين تأتي لتنفيذ برنامج السلامة المرورية والخدمة الاجتماعية ولنشر ثقافة القيادة الآمنة، وأهمية الالتزام بقواعد السلامة المرورية، ولتعديل سلوك مرتكبي المخالفات المروية التي تُعرّض السلامة العامة للخطر.

ومثّل مديرية الشؤون الصحية بمحافظة بيشة في توقيع عقد الشراكة مديرها الأخصائي أول علي بن يحيى ال كاسي فيما مثّل إدارة مرور بيشة مديرها العقيد مناحي بن شجاع السبيعي.

توقيع شراكة مجتمعية بين الصحة والمرور في بيشة 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة