, المربع نت

المربع نت – تستهدف كارليكس ديزاين 1,998 مالك مرسيدس X-Class، وذلك عبر حزمتي تحديثات لها.

الحزمة الأولى تسمى Exy Off-Road وهي تأتي محصورة على 999 نسخة، وتحول البيك أب المستندة على نيسان نافارا إلى فاخرة أكثر قدرة على الطرق الوعرة.

سعرها 13,995 يورو (64,500 ريال) في أوروبا، وهي تضيف كسوة خاصة على الخارجية بطلاء أسود فريد من نوعه، رفارف منتفخة، ونش، إضاءة بأعلى السقف، إطارات للطرق الوعرة، تعليق هوائي عالٍ.

الأسود يهيمن على المقصورة، مع تحويل فرشها إلى جلد بالكامل وإضافة لمسات لامعة وزخرفات ألياف كربون، كذلك كتابة Exy على المقاعد وشعار Calex Design على لوحة القيادة.

الحزمة الثانية تسمى Urban، ستتاح بسعر 16,995 يورو (78,300 ريال) وستقتصر على 999 نسخة كذلك، وتتضمنها إضافات على الخارجية مثل الطلاء، كسوة مختلفة للجسد، ألياف كربون، العجلات وتعليق هوائي منخفض.

في الداخلية، هنالك جلد أحمر بتطريز أبيض على كل سطح بارز، زخرفات ألياف كربون، لمسات لامعة وشعار Carlex Design.

سيكون على العملاء توفير مرسيدس X-Class إلى شركة تعديل السيارات أولا بالطبع، مع العلم أن الموديل يبدأ في ألمانيا من 37,295 يورو وهو ما يعادل 171,850 ريال.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.