21 مارس، 2018 6:40 م منذ 6 أشهر

كاديلاك CT6 V-Sport موديل 2019 تكشف نفسها رسمياً بقوة 550 حصان

A A A

المربع نت – كشفت كاديلاك رسمياً عن CT6 V-Sport 2019 الجديدة، وهي أول نسخة أداء للسيدان الرائدة تتميز بمحرك جديد كلياً تيربو مزدوج 4.2 لتر 8 سلندر.

هي أيضاً تمثل أول نظرة لنا على فيس ليفت CT6، والتي ستتبنى في شكلها أحدث لغة تصميم كاديلاك والتي تجسدت في إسكالا الاختبارية.

أسفل الغطاء، يقع محرك تيربو جديد كلياً 4.2 لتر 8 سلندر بقوة 550 حصان و850 نيوتن.متر من عزم الدوران، وبما أنه يتبع نسخة V-Sport، فهو يحظى بإعداد “hot-V” ما يعني بأن شواحن التيربو تقع بين رؤوس السلندرات، ما يُلغي تأخر استجابة التيربو، مع قول كاديلاك بأن مولد الطاقة يوازن بين الكفاءة والأداء.

يرسل محرك V8 طاقته إلى كل العجلات الأربعة عبر جير أوتوماتيكي من 10 سرعات، وتقول كاديلاك أنها حسّنت توزيع عزم الدوران على نظام الدفع على جميع العجلات، كما أن الشاصيه يتميز بقفل تفاضلي خلفي ونظام تعليق هوائي رياضي ومخمدات تحكم مغناطيسية معدلة تحسّن الراحة في تجربة الركوب.

نظام المكابح طوّرته بريمبو خصيصاً لـ CT-6 V-Sport 2019، قطرها 19 إنش ويتضمنها 4 مكابس، ما يوفر توقفاً سلساً بدون شعورك بقوة الفرملة.

كاديلاك CT6 المحدثة ستحظى بتغييرات على الناحية التقنية بينها شاشة 10 إنش للمعلومات والترفيه بدقة FHD تعدُ باستجابة سريعة وتعرفاً محسناً على الصوت، كما أن النظام سيكون قابلاً لتلقي التحديثات بشكل فوري مع إتاحة اتصال 4G LTE.

مجموعة أنظمة مساعدة للسائق متوفرة أيضاً ويتضمنها تنبيه الاصطدام الأمامي، تنبيه مغادرة الحارة، تنبيه البقعة العمياء، مساعد البقاء في الحارة، تنبيه مرور المشاة، مكابح طواريء ذاتية، بالإضافة إلى نظام سوبر كروز للقيادة الذاتية.

لم تكشف كاديلاك كامل تفاصيل CT6 V-Sport 2019 بعد، لكن مقرر إصدارها في 28 مارس بمعرض نيويورك للسيارات.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى