المربع نت – مرسيدس تعمل حاليا على تطوير موديل GLS جديد كليا، وقد أشارت مصادر إلى أن الموديل سيحصل على نسخة AMG عالية الأداء وأخرى مايباخ بالغة الفخامة كذلك.

في الواقع، نتوقع ان تظهر الكروس أوفر الجديدة لأول مرة كسيارة مايباخ اختبارية بشكل مشابه للصور الافتراضية التي ألحقناها بالمقالة مع كونها أكثر فخامة بالطبع.

مرسيدس مايباخ GLS القادمة تظهر في صور افتراضية

رسمتها الفنانة نيكيتا أكسيونوف لتمثل CLS الحالية بتفاصيل محدثة لتعبر عن تغييرات الموديل القادم، بالإضافة إلى لمسات خاصة تميز سيارات مايباخ في شبكة التهوية والعجلات والكروم وشارات M المزدوجة.

من الغالب أن الموديل الإنتاجي لـ GLS القادمة سيكون مختلفا إلى حد كبير عن GLS الحالية، والتي تم إطلاق الجيل الثاني منها في 2012 كموديل GL، قبل حصولها على فيس ليفت وحرف S الإضافي لاسمها في عام 2016.

مرسيدس بنز GLS القادمة ستواجه منافسة شرسة من بي إم دبليو X7 الجديدة، بينما ستمثل نسخة مايباخ منافسة قوية لرولز رويس كولينان ورينج روفر SVAutobiography وبنتلي بنتايجا، مع التوسع المطرد لسوق الـ SUV الفاخر في الأعوام الأخيرة.

مرسيدس مايباخ GLS القادمة تظهر في صور افتراضية 7 مرسيدس مايباخ GLS القادمة تظهر في صور افتراضية 8 مرسيدس مايباخ GLS القادمة تظهر في صور افتراضية 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل