تعيين نائب رئيس مجلس إدارة جنرال موتورز السابق رئيساً لسياسات البيت الأبيض 9

المربع نت – أعلن البيت الأبيض عن رئيس سياساته الجديد، والذي صودف أنه رجل لديه خبرة واسعة في صناعة السيارات.

كريستوفر ليدل سيتولى الآن دوره في البيت الأبيض كنائب رئيس الموظفين لتنسيق السياسات، والمواطن نيوزلندي الأصل البالغ من العمر 59 عاماً خدم سابقاً في جنرال موتورز كنائب رئيس مجلس إدارة الشركة ومديرها المالي وذلك في الفترة بين يناير 2010 وحتى أبريل 2011.

تعيين نائب رئيس مجلس إدارة جنرال موتورز السابق رئيساً لسياسات البيت الأبيض 10

يعود الفضل إليه في مساعدة صانعة السيارات الأمريكية في التعافي من الإفلاس وإطلاق الاكتتاب العام عليها في البورصة بقيمة 23 مليار دولار، بالإضافة إلى ذلك فقد خدم ليدل في مايكروسوفت وInternational Paper.

“كريس كان مساهماً رئيسياً أثناء فترة حرجة في تاريخ الشركة، لقد وجه جنرال موتورز أثناء عملية الاكتتاب العام وأسس قاعدة مالية قوية لأجل المستقبل” – دان أكيرسون رئيس جنرال موتورز آنذاك.

انضم ليدل إلى إدارة ترامب في يناير 2017 عندما وصلت إلى البيت الأبيض، وقد عمل أولاً في فريق انتقالي قبل تنسيق مجالات مثل تحديث تكنولوجيا المعلومات والسجلات الصحية الإلكترونية.

وقد علقت على ذلك ساره ساندرز المتحدثة باسم البيت الأبيض بقولها: “لديه خبرة واسعة في ادارة المؤسسات الكبيرة وقد أشرف بالفعل على عدد من العمليات بالبيت الابيض، في دوره الجديد سيدير كريس العملية السياسية مع استمرارنا في المضي قدماً بجدول أعمال الرئيس”.

ليدل ليس بأول مسؤول في جنرال موتورز يعمل في إدارة ترامب، حيث أن ماري بارا رئيسة مجلس إدارة الشركة ورئيستها التنفيذية تخدم حالياً كعضو بين مستشاري أعمال الرئيس الأمريكي.

تعيين نائب رئيس مجلس إدارة جنرال موتورز السابق رئيساً لسياسات البيت الأبيض 11

تعيين نائب رئيس مجلس إدارة جنرال موتورز السابق رئيساً لسياسات البيت الأبيض 12 تعيين نائب رئيس مجلس إدارة جنرال موتورز السابق رئيساً لسياسات البيت الأبيض 13

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا CX-9 2018 في الشماسية بسعر 70 ألف ريال سعودي

قبل يومين
70,000 ريال سعودي
الشماسية

مرسيدس بنز C300-Class 2018

قبل يومين
126,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-300 Class 2018

قبل يومين
135,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة