المربع نت – أطلقت لاند روفر مؤخراً إصدار ديفندر V8 المحدود والذي أتى بالتصميم نفسه للموديل الأصلي العتيق، وصانعة السيارات البريطانية تعكف حالياً على بناء الجيل القادم من سيارة الطرق الوعرة ومع اقتراب وصولها إلى العالم فقد حان وقت تشويقنا إليها.

أثناء انعقاد معرض جنيف للسيارات 2018، أجرت أوتوموتيف نيوز مقابلة مع ريتشارد وولي رئيس تصميم لاند روفر وSVO والبحث المتقدم وسُئل عمّا يخفيه المستقبل لديفندر، وكانت إجابته بأن النسخة المعاد تجديدها سوف تظل محافظة على مبادئها التي جعلتها موديلا كلاسيكيا ناجحا بقوله “سوف تكون، ويجب أن تكون، مركبة من نوع مختلف”.

رئيس تصميم لاند روفر: ديفندر الجديدة كلياً ستُلقي G-Class “في الظل”

وولي كان متواجداً في معرض ديترويت للسيارات 2018 أثناء انعقاد فعالياته، والذي فيه تم تدشين مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً وحظى بفرصة تفقدها بنفسه، وفي حين أنه اعترف بأن ألواح الجسد كانت كلها جديدة، إلا أن المركبة ظلت محتفظة بشكلها نفسه الذي تميزت به خليفتها.

هو واثق بأن ديفندر الجديدة سيكون لديها ما يلزم على ناحية التصميم لكي “تدفع بها -G-Class- إلى الظلال”.. سيكون علينا أن ننتظر حتى يحل تدشينها نهاية العام لنعرف إذا ما كان هذا الكلام الجريء سيُطبق على الواقع أم لا.

لاند روفر ديفندر حسب التقارير ستأتي مستندة على DC100 الاختبارية بالصور أدناه، حيث ستحتفظ بلمستها الكلاسيكية ويتم إطلاقها في نهايات 2018 احتفالاً بذكرى مرور 70 عاماً على إطلاق الموديل، على أن يتم تقديمها في عدد من النسخ المختلفة بينها بسقف صلب وأخرى بليّن، بالإضافة نسخة بيك أب يتم تقديمها لاحقاً، على أن تستند أيقونة الطرق الوعرة على منصة ألومنيومية عالية الصلابة مأخوذة من ديسكفري ورينج روفر ما يوفر لها مرونة عالية ووزن منخفض.

رئيس تصميم لاند روفر: ديفندر الجديدة كلياً ستُلقي G-Class "في الظل" 11 رئيس تصميم لاند روفر: ديفندر الجديدة كلياً ستُلقي G-Class "في الظل" 12 رئيس تصميم لاند روفر: ديفندر الجديدة كلياً ستُلقي G-Class "في الظل" 13 رئيس تصميم لاند روفر: ديفندر الجديدة كلياً ستُلقي G-Class "في الظل" 14 رئيس تصميم لاند روفر: ديفندر الجديدة كلياً ستُلقي G-Class "في الظل" 15

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل