"بالصور" بإمكانك الآن شراء سيارة سباق رولز رويس سيلفر شادو 27

المربع نت – لا تُعرف رولز رويس بصنع سيارات تنطلق مسرعة في خط مستقيم، حيث دائماً ما عرفت العلامة البريطانية نفسها بتطوير مركبات ذات أولوية للفخامة، إلا أن هذه السيارة مختلفة قليلاً.

قبل أن نخوض في تفاصيل هذه المركبة المعدلة بشكل كبير، دعونا نأخذ نبذة بسيطة عن تاريخها.

"بالصور" بإمكانك الآن شراء سيارة سباق رولز رويس سيلفر شادو 28

تم إطلاق سيارة رولز رويس سيلفر شادو الفاخرة عام 1965، وقد كانت أولى سيارات العلامة البريطانية بهيكل متصل بالقاعدة، ومقارنة بطراز سيلفر كلاود التي أطلقت قبلها، حملت تصميم صندوق الشكل مع حجم أصغر، واﻷهم من ذلك أنها لم تكن جذابة.

حالياً، يتم عرض سيارة سيلفر شادو موديل عام 1974 هذه للبيع في النرويج، والتي تم تعديلها بشكل مكثف لتناسب سباقات السحب، ويقول البائع أن السيارة مرت بإعادة ترميم شاملة قبل أن تتحول إلى الشكل الذي نراه الآن.

بعد إعادة الترميم، تم وضع السيارة على إطار مناسب لسباقات السحب مع اﻹبقاء على داخليتها الجميلة والتي تم تعديلها من خلال إضافة الجلد الخاص مع قفص سباقات بلون يطابق اللون الخارجي، وعلى الرغم من وجود القفص مازالت تتسع ﻷربعة أشخاص.

فيما يتعلق بالمحرك الضخم المثبت فوق الغطاء اﻷمامي، لا تحمل قائمة المواصفات الكثير من التفاصيل حوله عدا أنه محرك V8 من جنرال موتورز بحجم 426 إنش مربع مع سوبر تشارجر 71-14.

أما عن السعر، فيتم عرض السيارة للبيع مقابل 890,000 كرونة نرويجي، وهو ما يعادل 432,228 ريال سعودي.

"بالصور" بإمكانك الآن شراء سيارة سباق رولز رويس سيلفر شادو 29 "بالصور" بإمكانك الآن شراء سيارة سباق رولز رويس سيلفر شادو 30 "بالصور" بإمكانك الآن شراء سيارة سباق رولز رويس سيلفر شادو 31 "بالصور" بإمكانك الآن شراء سيارة سباق رولز رويس سيلفر شادو 32 "بالصور" بإمكانك الآن شراء سيارة سباق رولز رويس سيلفر شادو 33 "بالصور" بإمكانك الآن شراء سيارة سباق رولز رويس سيلفر شادو 34 "بالصور" بإمكانك الآن شراء سيارة سباق رولز رويس سيلفر شادو 35 "بالصور" بإمكانك الآن شراء سيارة سباق رولز رويس سيلفر شادو 36 "بالصور" بإمكانك الآن شراء سيارة سباق رولز رويس سيلفر شادو 37 "بالصور" بإمكانك الآن شراء سيارة سباق رولز رويس سيلفر شادو 38 "بالصور" بإمكانك الآن شراء سيارة سباق رولز رويس سيلفر شادو 39 "بالصور" بإمكانك الآن شراء سيارة سباق رولز رويس سيلفر شادو 40

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل يوم
غير محدد
الجبيل

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يومين
76,000 ريال سعودي
الرياض

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يومين
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة