"بالصور" سيارة صينية تقليد رانجلر تتحول إلى تقليد مقصورة G-Class 19

المربع نت – سوف يعاد تصميم مقصورة سيارة BJ40L الشبيهه بجيب رانجلر إلى تصميم شبيه بمرسيدس G-Class عوضا عن إستنساخه لتصميم الجيل السابق لرانجلر.

حيث ستحتوي مقصورة BJ40L الجديدة على مكونات كتلك التي في مقصورة مرسيدس G-Class كلوحة الترفية والملعومات والأزرار وحتى عجلة القيادة ثلاثية التصميم، ما سيجعل المقصورة تجمع بين تصميم G-Class القديمة والجديدة بعد إضافة مداخل تهوئة دائرية وتحديث تصميم الكونسول الوسطي أيضا.

"بالصور" سيارة صينية تقليد رانجلر تتحول إلى تقليد مقصورة G-Class 20

كما تكشف الصور التي نشرتها صانعة السيارات الصينية عن جير معاد تصميمه  وزر تشغيل جديد، بالإضافة إلى نظام تهؤية أوتوماتيكي، وفرامل يد إلكترونية.

أما تصميم BJ40L الخارجي فلم يتغير كثيرا، إلا أنه تم تحديث تصميم المصد الأمامي، وتثبيت مصابيح أمامية أكثر نحافة، وتغليف المرايا الجانبية بطبقة من الكروم.

أما إختيار الطاقة فسوف يكون واحد من محركي التيربو 2.0 لتر و2.3 لتر، أولهما بقوة 204 حصان و206 رطل-قدم من عزم الدوران، والثاني بقوة 250 حصان و258 رطل-قدم من عزم الدوران.

ووفقا للتقارير، فسوف يتم كشف النقاب عن BJ40L المحسنة الشهر القادم رسميا.

"بالصور" سيارة صينية تقليد رانجلر تتحول إلى تقليد مقصورة G-Class 21 "بالصور" سيارة صينية تقليد رانجلر تتحول إلى تقليد مقصورة G-Class 22 "بالصور" سيارة صينية تقليد رانجلر تتحول إلى تقليد مقصورة G-Class 23 "بالصور" سيارة صينية تقليد رانجلر تتحول إلى تقليد مقصورة G-Class 24 "بالصور" سيارة صينية تقليد رانجلر تتحول إلى تقليد مقصورة G-Class 25 "بالصور" سيارة صينية تقليد رانجلر تتحول إلى تقليد مقصورة G-Class 26 "بالصور" سيارة صينية تقليد رانجلر تتحول إلى تقليد مقصورة G-Class 27 "بالصور" سيارة صينية تقليد رانجلر تتحول إلى تقليد مقصورة G-Class 28

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة