, المربع نت

المربع نت – بي إم دبليو دشنت M8 جران كوبيه الاختبارية في معرض جنيف للسيارات 2018، إلا أن بعض العملاء المحظوظين حصدوا أيضاً فرصة لإلقاء نظرة على نسخة إنتاجية من الفئة الثامنة هناك في جلسة سرية.

يأتي هذا حسب مصدر مدونة بي إم دبليو BMW Blog والذي كان أحد العملاء الـ VIP الذين رأوا السيارة الرائدة خلف الأبواب المغلقة، وهي خطوة تأتي من صانعة السيارات الألمانية لمعرفة آراء عملائها الموثوقين.

يقول المصدر أن السيارة الإنتاجية والاختبارية تتطابقان في غالبية التفاصيل خاصة بالواجهة الأمامية، إلا أن هنالك اختلاف طفيف في المصابيح الخلفية التي أصبحت نحيلة تتشابه مع X4، كما أن فتحات التهوية السُّفلية أصبحت أصغر ومظهرها تقليدي والشيء نفسه للجوانب.

الغريب أن المصدر يقول بأن الشاشات الرقمية كانت كبيرة للغاية، أكبر من أي شيء رآه سابقاً من بي إم دبليو، مع الأخذ بالاعتبار أن هنالك صور سربت سابقاً للكوبيه الإنتاجية وتتطابق مع الأوصاف المذكورة، ويستثنى من ذلك الداخلية، لذا يمكننا التخمين بأن الفئة الثامنة ستتاح بنسخ مختلفة.

هذا وليست هنالك أي تفاصيل حول موعد تدشين بي إم دبليو الفئة الثامنة 2019، ولكن الشركة أكدت سابقاً أن العالم سيراها خلال 2018، على أن تتوفر بمجموعة خيارات مولدات طاقة بينها محركات 8 و 12 سلندر.

بي إم دبليو الفئة الثامنة الاختبارية:, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

بي إم دبليو الفئة الثامنة – صور نموذج إنتاج مسربة:

, المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.