المربع نت – قدمت مرسيدس مؤخراً أقوى نسخة من X-Class في معرض جنيف للسيارات 2018، وكما يبدو فإن مزيداً من التغييرات تلوح في الأفق.

حيث ظهرت X-Class مموهة بكثافة في شمال أوروبا أثناء اختبارها، وهي متطابقة في تفاصيلها مع الموديل القياسي، إلا أنها تمتاز بصندوق خلفي طويل، ولا نعلم لأي مدى طوله ولكنه قياسياً 1.58 متر، مع العلم أن نيسان نافارا التي تستند عليها قياس صندوقها 1.78 متر.

مرسيدس X-Class تظهر أثناء الاختبارات بتمويهات كثيفة وصندوق طويل

بغض النظر عن الأبعاد النهائية، صندوق خلفي أطول سيساعد في تحسين عمليّة X-Class، كما أنه مفترض أن يجعل الموديل أكثر جاذبية للعملاء بالقطاع التجاري.

بما أن الصندوق هو الشيء الوحيد الذي تغير، خيارات المحركات يفترض أن تكون نفسها، ونتاجاً لذلك يمكننا توقع توافر هكذا نسخة بمحرك ديزل 2.3 لتر 4 سلندر بقوة 163 و190 حصان.

كما يفترض أن يتم توفير البديلة X 350d 4MATIC والتي تتميز بمحرك ديزل 3 لتر 6 سلندر بقوة 258 حصان و550 نيوتن.متر من عزم الدوران متصل بجير أوتوماتيكي من 7 سرعات ونظام دفع رباعي ما يتيح انطلاق مرسيدس X-Class من 0-100 كيلومتر خلال 7.9 ثانية مع سرعة قصوى 205 كيلومتر في الساعة.

مرسيدس X-Class تظهر أثناء الاختبارات بتمويهات كثيفة وصندوق طويل 29 مرسيدس X-Class تظهر أثناء الاختبارات بتمويهات كثيفة وصندوق طويل 30 مرسيدس X-Class تظهر أثناء الاختبارات بتمويهات كثيفة وصندوق طويل 31 مرسيدس X-Class تظهر أثناء الاختبارات بتمويهات كثيفة وصندوق طويل 32 مرسيدس X-Class تظهر أثناء الاختبارات بتمويهات كثيفة وصندوق طويل 33 مرسيدس X-Class تظهر أثناء الاختبارات بتمويهات كثيفة وصندوق طويل 34 مرسيدس X-Class تظهر أثناء الاختبارات بتمويهات كثيفة وصندوق طويل 35 مرسيدس X-Class تظهر أثناء الاختبارات بتمويهات كثيفة وصندوق طويل 36 مرسيدس X-Class تظهر أثناء الاختبارات بتمويهات كثيفة وصندوق طويل 37 مرسيدس X-Class تظهر أثناء الاختبارات بتمويهات كثيفة وصندوق طويل 38 مرسيدس X-Class تظهر أثناء الاختبارات بتمويهات كثيفة وصندوق طويل 39 مرسيدس X-Class تظهر أثناء الاختبارات بتمويهات كثيفة وصندوق طويل 40 مرسيدس X-Class تظهر أثناء الاختبارات بتمويهات كثيفة وصندوق طويل 41 مرسيدس X-Class تظهر أثناء الاختبارات بتمويهات كثيفة وصندوق طويل 42

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل