, المربع نت

المربع نت – مع اقتراب تدشينها، ظهرت نسخة SVR عالية الأداء من رينج روفر فيلار أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج.

أسفل غطاءها يستقرمحرك سوبرتشارج V8 ومقرر نزول فيلار القوية على الساحة لمنافسة مرسيدس GLC 63 AMG وألفا روميو ستيلفيو كوادريفوجليو مع قوة تدور بحدود 542 حصان.

, المربع نت

مهندسو الشركة كانوا يعكفون على وضع اللمسات النهائية على الشاصيه والتعليق الهوائي العدواني للـ SUV، ومع احتياجها للعدو بسرعات عالية فلا يوجد موقع أفضل من نوربورجرينج.

خارجية رينج روفر فيلار ستكتسب لمسات SVR المعتادة والمتضمنة مصد أمامي عدواني، فتحات تهوية أكبر، عجلات ومكابح أكبر، كما سيُضاف مشتت هواء بالمصد الخلفي بين فتحات العوادم.

الهندسيات الألومنيومية متوقع أن تمنح فيلار SVR تفوقاً على منافسيها في نواحي مثل الوزن، لكن بالرغم من ذلك فوزنها سيدور بحدود 1,800 كجم.

يذكر أن جاكوار لاند روفر تعمل أيضاً على تطوير نسخة SVR من جاكوار F-Pace والمتوقع أن تقدم قوة تفوق فيلار بالرغم من استخدامها نفس المحرك سوبرتشارج V8،  وإذا كان ذلك ما سيجري فإن فيلار SVR ستحافظ على شخصيتها الفاخرة بالمقارنة مع F-Pace SVR.

هذا ومقرر تدشين رينج روفر SVR خلال الصيف، على أن تطرح الأسواق العالمية بعدها بوقت قصير.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

 

 

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً