جيب جراند كوماندر تظهر بشكل مفاجيء أثناء اختبارها بالولايات المتحدة 13

المربع نت – مؤخراً، كشفت جيب عبر الإنترنت عن جراند كوماندر 2019 الجديدة، والتي هي مفترض أن تكون SUV حصرية للسوق الصينية، إلا أن صانعة السيارات الأمريكية أكدت بأن الأسواق العالمية ستحظى بنسخة مختلفة، ألا وهي جراند واجونير.

مع ذلك، ظهرت جراند كوماندر بشكل مفاجيء في الولايات المتحدة أثناء اختبارها، ما يلمح بأن الـ SUV ذات الـ 3 أصفف من المقاعد قد تطرح في الأسواق العالمية ولا تبقى حصرية على الصين.

جيب جراند كوماندر تظهر بشكل مفاجيء أثناء اختبارها بالولايات المتحدة 14

السيارة خارجيتها وداخليتها إنتاجية، تماماً مثل جراند كوماندر.. مع ذلك ربما هي مجرد نموذج اختباري تستخدمه جيب لاختبار واجونير أو جراند واجونير، لكن تصرف صانعة السيارات الأمريكية غريب أن تطور هكذا موديل بدون وضع أي تمويهات عليه.

إقرأ أيضاً: جيب جراند كوماندر 2019 تظهر رسمياً بأولى الصور

جراند واجونير الصينية ستتاح بمحرك تيربو 2 لتر 4 سلندر المستخدم في رانجلر، في حين أن الموديل العالمي ربما ستتوفر له نسخة بمحرك هيلكات سوبرتشارج 3.6 لتر 6 سلندر، وبكل الأحوال مقرر تدشينها أمام العالم في معرض بكين للسيارات 2018 لذا نعتقد أنه بحلول ذلك الوقت سنعرف مزيداً من التفاصيل.

جيب جراند كوماندر تظهر بشكل مفاجيء أثناء اختبارها بالولايات المتحدة 15 جيب جراند كوماندر تظهر بشكل مفاجيء أثناء اختبارها بالولايات المتحدة 16 جيب جراند كوماندر تظهر بشكل مفاجيء أثناء اختبارها بالولايات المتحدة 17 جيب جراند كوماندر تظهر بشكل مفاجيء أثناء اختبارها بالولايات المتحدة 18 جيب جراند كوماندر تظهر بشكل مفاجيء أثناء اختبارها بالولايات المتحدة 19

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة