المربع نت – هيونداي كونا هي سيارة كروس اوفر  صغيرة بسعر معقول نسبيا في نفس فئة مازدا CX-3 وهوندا CR-V وتويوتا C-HR، وقد طرحت الشركة نسخة كهربائية من الكروس أوفر بمجال سير يمتد إلى 470 كيلومتر.. ويظهر فخر هيونداي الكبير بسيارتها الكهربائية الجديدة ورغبتها في السخرية من تيسلا، لتضع لوحة إعلانية في أوروبا تقول: “هذا دورك إيلون”، في إشارة إلى إيلون ماسك، مؤسس ورئيس تيسلا، وتكتمل اللوحة الإعلانية بـ “أول كروس اوفر كهربائية صغيرة وصلت هنا”، في إشارة إلى تطوير تيسلا لكروس أوفر كهربائية صغيرة حاليا، وإن سبقتها هيونداي للمجال.

سنرى ما إذا كان إيلوك ماسك في المزاج للرد على هذا.. وبينما ترفض تيسلا عادة الإنفاق على وسائل التسويق التقليدية مثل اللوحات الإعلانية، إلا أن ماسك اشتهر بآرائه وإفصاحه عما يفكر فيه على حساب في تويتر.

“صورة” هيونداي تسخر من تيسلا وإيلون ماسك بعد إطلاق كونا الكهربائية

إقرأ أيضاً: هيونداي كونا 2019 الكهربائية تكشف نفسها رسمياً

أحيانا تصل معارك اللوحات الإعلانية بين الشركات لمستويات غريبة، مع استخدام بي إم دبليو لمنطاد كبير في معركة من هذا النوع مع أودي.. ولكن يبدو ان تيسلا لا تنوي الإجابة على هيونداي حاليا، على الأقل حتى صدور موديل Y المرتقب.

"صورة" هيونداي تسخر من تيسلا وإيلون ماسك بعد إطلاق كونا الكهربائية 15 "صورة" هيونداي تسخر من تيسلا وإيلون ماسك بعد إطلاق كونا الكهربائية 16

"صورة" هيونداي تسخر من تيسلا وإيلون ماسك بعد إطلاق كونا الكهربائية 17

"صورة" هيونداي تسخر من تيسلا وإيلون ماسك بعد إطلاق كونا الكهربائية 18 "صورة" هيونداي تسخر من تيسلا وإيلون ماسك بعد إطلاق كونا الكهربائية 19 "صورة" هيونداي تسخر من تيسلا وإيلون ماسك بعد إطلاق كونا الكهربائية 20 "صورة" هيونداي تسخر من تيسلا وإيلون ماسك بعد إطلاق كونا الكهربائية 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل