وصول أول تقارير عن تجربة هيونداي سنتافي 2019 الجديدة كلياً 3

المربع نت – عند تصميم الجيل الجديد من سنتافي، قررت هيونداي أن تتخذ نهجا جريئاً في الواجهة الامامية والتي أتت متميزة بالشبك الأمامي المتتالية و4 مصابيح أمامية “عابسة”، وإجمالاً فالمظهر يبدو أكثر عدوانية حتى على الواقع حسب المراجعين.

كلا من CarsGuide و CarAdvice كانوا في زيارة إلى كوريا الجنوبية مؤخراً، أثناء التدشين العالمي لسنتافي الجيل الرابع، ومما نرى فيبدو أن صانعة السيارات الكورية الجنوبية استطاعت صنع منتج تفوق على خليفته.

وصول أول تقارير عن تجربة هيونداي سنتافي 2019 الجديدة كلياً 4

في الحقيقة، يقول مات كامبل مراجع CarGuide أنه تفاجأ من مستويات التحسينات المُجراة على الـ SUV، مع العلم أن النموذج الذي كان يجربه يأتي بمحرك ديزل 2 لتر 4 سلندر قوة 186 حصان و402 نيوتن.متر من عزم الدوران مع جير أوتوماتيكي من 8 سرعات.

على ناحية أخرى، ما حظى بالتغيير الجذري حقا كانت الداخلية، وذلك بفضل استخدام مواد عالية الجودة فيها وتقنيات أكثر تطوراً مثل عدادات القياسات الرقمية وشاشة عالية الجودة ومزايا السلامة النشطة.

الرأي نفسه أتى من مايك كوستيلو من CarAdvice والذي صرح بأن سنتافي الجديدة كلياً “عرضٌ أفضل من خليفتها بجميع النواحي”، كما نوّه بأن الموديلات الأعلى بالمواصفات منها تمنح شعوراً بالفخامة.

يذكر أن هيونداي سنتافي 2019 الجديدة كلياً مقرر وصولها إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي في نهاية الربع الأول من العام المقبل، على أن تعلن عن أسعارها قبل فترة قصيرة من ذلك.

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا CX-9 2018 في الشماسية بسعر 70 ألف ريال سعودي

قبل يومين
70,000 ريال سعودي
الشماسية

مرسيدس بنز C300-Class 2018

قبل يومين
126,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-300 Class 2018

قبل يومين
135,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة