, المربع نت

المربع نت – أودي RS5 كوبيه موديل 2018 قد بدأ طرحها أخيراً بالأسواق العالمية.

سيبدأ سعرها من 69,900$ (262,125 ريال) في الولايات المتحدة، وتتميز RS5 كوبيه بخارجية عدوانية مع فتحات تهوئة كبيرة وشبك أمامي أُحادي الهيكلة فريد من نوعه، كما أن الموديل لديه عوادم بيضاوية الشكل، جناح خلفي، مشتت هواء عدواني، مصابيح LED، فتحة سقف تفتح بالطاقة، لمسات ألومنيومية لامعة، جنوط 19 إنش مع إطارات للأداء.

بإمكان العملاء طلب حزمة أوبتيك سوداء يتضمنها لمسات سوداء بالخارجية وجنوط 20 إنش مزدوجة الطلاء ومرايا ملونة بلون الجسد.

الداخلية تأتي مع مقود مسطح رياضي، دواسات فولاذية مقاومة للصدأ، 12 وضعية لتهيئة المقاعد الرياضية بالطاقة والتي تغطيها جلود فاخرة وألكانتارا، العتبات الجانبية مضيئة، كما أنه يتوفر نظام تحكم أوتوماتيكي بالمناخ ووظائف المساج والتدفئة بالمقاعد الأمامية.

مجموعة خيارات مختلفة سيتم إتاحتها، ابرزها قمرة أودي الافتراضية 12.3 إنش، نظام صوتي فاخر بـ 19 سماعة، شاشة عرض رأسية ملونة، كما يمكن للعملاء طلب نظام معلومات وترفيه MMI بلس للملاحة.

الموديل القياسي يأتي مع مجموعة أنظمة مساعدة للسائق بينها تنبيه مغادرة الحارة، مراقب مرور المشاة بالخلف، مكابح الطواريء الذاتية، كما يمكن للعملاء طلب مساعد البقاء في الحارة، المصابيح الأمامية التي تهيء ضوئها ذاتياً، التعرف على إشارات المرور، نظام مثبت السرعة المتكيّف مع نظام القيادة الذاتية في بعض الحالات.

الطاقة يتم تزويدها بواسطة محرك تيربو مزدوج 2.9 لتر 6 سلندر قوة 444 حصان و600 نيوتن.متر من عزم الدوران متصل بجير أوتوماتيكي من 8 سرعات مع نظام كواترز للدفع على جميع العجلات، ما يتيح للسيارة الانطلاق من 0-96.5 كيلومتر خلال 3.7 ثانية مع سرعة قصوى 280 كيلومتر في الساعة.

بما أن RS5 كوبيه تتمحور حول الأداء، فإن لديها نظام تعليق هوائي رياضي فريد من نوعه يخفض ارتفاع السيارة، مكابح عالية القوة، أنماط مختلفة تهيء نقلات السرعة والتوجيه والاستجابة للدواسات حسب الطريق الذي تقودها عليه.

وأخيراً، أودي تتيح لعملاء RS5 الحصول على نظام توجيه ديناميكي، مكابح كربون سيراميك، نظام تعليق هوائي RS مع التحكم الديناميكي بالركوب والذي يحسّن ديناميكية تجربة القيادة.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

 

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.