المربع نت – تشتهر لامبورجيني بسياراتها الخارقة ذات المقعدين مثل هوراكان وأفينتادور، كما دخلت سوق الإس يو في بتقديم أوروس الجديدة، وتقوم العلامة الإيطالية بإقراض محركاتها لمتسابقي فورميلا واحد وسباقات القوارب السريعة، ولكن الدراجات؟

هذا ما قدمته لامبورجيني في معرض جنيف للسيارات 2018، حيث تعاونت مع شركة Cervelo Cycles لصنع دراجة P5X لامبورجيني المناسبة لأقسى أنواع سباقات الدراجات.. وبمجرد رؤية الدراجة نرى الألوان الصفراء والسوداء بشارة لامبورجيني الشهيرة بشكل Y والمكررة بكثافة في الخارجية.

دراجة P5X لامبورجيني الجديدة تكشف نفسها في جنيف

الجسد مليء بالانحناءات الرياضية الأنيقة؛ إذ تم تصميمه عقب 180 ساعة من الاختبارات في أنفاق الرياح، كما قامت لامبورجيني بإرسال سائقيها إلى Cervelo لتجربة الدراجة بأنفسهم والتأكد من إتقان تفاصيلها قبل التدشين، والنتيجة مثيرة للاهتمام بالفعل ومناسبة لكلي العلامتين.

سيتم صنع 25 نسخة فقط من الدراجة، ما يجعلها بنفس ندرة وحصرية بعض السيارات الخارقة مثل سينتيناريو وسينتو إليمينتو.. وبالنسبة للسعر فلا ندرى بعد يقينا، ولكن يُذكر أن دراجة P5X القياسية تكلف 15 ألف دولار – 56 ألف ريال سعودي، ونتوقع زيادة معتبرة في السعر لنسخة لامبورجيني.

دراجة P5X لامبورجيني الجديدة تكشف نفسها في جنيف 23 دراجة P5X لامبورجيني الجديدة تكشف نفسها في جنيف 24 دراجة P5X لامبورجيني الجديدة تكشف نفسها في جنيف 25 دراجة P5X لامبورجيني الجديدة تكشف نفسها في جنيف 26 دراجة P5X لامبورجيني الجديدة تكشف نفسها في جنيف 27 دراجة P5X لامبورجيني الجديدة تكشف نفسها في جنيف 28 دراجة P5X لامبورجيني الجديدة تكشف نفسها في جنيف 29 دراجة P5X لامبورجيني الجديدة تكشف نفسها في جنيف 30 دراجة P5X لامبورجيني الجديدة تكشف نفسها في جنيف 31 دراجة P5X لامبورجيني الجديدة تكشف نفسها في جنيف 32 دراجة P5X لامبورجيني الجديدة تكشف نفسها في جنيف 33

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل