سوزوكي جيمني 2019 الجيل القادم تظهر في شكلها المتوقع 7

المربع نت – عندما نتحدث عن سيارات SUV الطرق الوعرة، سيكون الاختيار المعتاد هو جيب رانجلر، خيار الفخامة سيكون من نصيب مرسيدس بنز G-Class، أما هؤلاء الباحثين عن رحلات في البرية على متن سيارة صغيرة، فالوجهة ستكون سوزوكي جيمني.

جيمني 2019 الجيل القادم ظهرت أثناء الاختبارات أكثر من مرة وتسربت صورها ومصنع سوزوكي بدأ بالفعل إجراء تجارب إنتاجها، لذا مقرر إزالة الستار عنها قريباً مع تصميم صندوقي كلاسيكي أكبر في أبعاده بقدر طفيف مقارنة بالسابق لإتاحة مزيد من المساحة للركاب.

سوزوكي جيمني 2019 الجيل القادم تظهر في شكلها المتوقع 8

المصابيح الأمامية المستديرة والشبك الأمامي خماسي الشكل سيهيمن على الواجهة الأمامية، المصد سيكون مُكتنزاً به فتحات صغيرة ومنحني لأسفل الهيكلة لتوفير مزيد من الحماية لميكانيكيات الـ SUV، الرفارف البلاستيكية ستحمي أسفل الهيكل كذلك، كما أن الجسد سيتوفر بطلاء مزدوج اللون.

في الداخلية، ستتحول جيمني إلى سيارة عصرية بحصولها على شاشة لمسية لنظام المعلومات والترفيه وخيار جير أوتوماتيكي مع الحفاظ على لمستها الكلاسيكية بالتصميم وأزرار التحكم.

جيمني الجديدة ستُبقي على هيكلة الجسد على الإطار ونظام الدفع الرباعي، مع الاحتفاظ بقدراتها على الطرق الوعرة، وإضافة أنظمة أمان أكثر تطوراً، إلا أن المحرك يبقى غامضاً حتى الآن.

لا نعلم متى سيتم تدشين سوزوكي جيمني 2019 الجديدة كلياً، لكن مفترض أن نراها في وقت قريب كونها قد أنهت مراحل إنتاجها التجريبي ولا يوجد ما يمنع إطلاقها.

سوزوكي جيمني 2019 الشكل المتوقع:

سوزوكي جيمني 2019 الجيل القادم تظهر في شكلها المتوقع 9

داخلية سوزوكي جيمني 2019:

سوزوكي جيمني 2019 الجيل القادم تظهر في شكلها المتوقع 10

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة