المربع نت – تم تدشين تويوتا أفالون 2019 في يناير الماضي، وهذا يعني أن انظار الشركة توجهت الان إلى لكزس ES 2019 الجديدة كلياً.

منذ موديل 2013، كانت ES والتي تعني حرفياً Executive Sedan سيدان تنفيذية، تتشارك أسسها الهندسية مع أفالون، ومع إعادة تصميم سيدان تويوتا كاملة الحجم فمتوقع اتباع لكزس للنهج نفسه.

لكزس ES 2019 الجديدة كلياً تظهر اثناء اختباراتها بالقرب من مصنع تويوتا + بعض المعلومات

وأثناء تطوير ES في الولايات المتحدة، ظهرت السيدان أثناء اختبارها بالقرب من مصنع تويوتا في ولاية كنتاكي والذي يتولى بناء أفالون وكامري وES منذ 30 عاماً.

عند مشاهدة الصور سنجد أن الواجهة الأمامية أصبحت أكثر جرأة مع الشبك الأمامي المغزلي الجديد كلياً مشابه لسيارة لكزس LS، بالخلف نشاهد مصابيح خلفية على شكل L وعادم ومصد جديد، في الداخلية هنالك لوحة القيادة ونظام المعلومات والترفيه مماثل في شكله مع أفالون الجديدة، وبالأعلى يتوفر السقف الزجاجي نفسه المتاح حالياً في ES 350.

الجيل الحالي من ES يستمد طاقته إما من محرك 3.5 لتر 6 سلندر بقوة 268 حصان أو 2.5 لتر 4 سلندر هايبرد يولد 200 حصان، وفي حين أن مولدات الطاقة نفسها ستستمر في أفالون، إلا أن كفاءتها وقوتها ستزيد لذا محتمل اتباع النهج نفسه في موديل لكزس.

وقد جرت العادة تدشين ES بعد بضعة أشهر من وصول أفالون، لذا فالغالب أن لكزس ستدشنها كموديل 2019 جديد كلياً خلال وقت ما في 2018 وتطرحها بالأسواق في مطلع العام المقبل.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

لكزس ES 2019 الجديدة كلياً تظهر اثناء اختباراتها بالقرب من مصنع تويوتا + بعض المعلومات 15 لكزس ES 2019 الجديدة كلياً تظهر اثناء اختباراتها بالقرب من مصنع تويوتا + بعض المعلومات 16 لكزس ES 2019 الجديدة كلياً تظهر اثناء اختباراتها بالقرب من مصنع تويوتا + بعض المعلومات 17 لكزس ES 2019 الجديدة كلياً تظهر اثناء اختباراتها بالقرب من مصنع تويوتا + بعض المعلومات 18 لكزس ES 2019 الجديدة كلياً تظهر اثناء اختباراتها بالقرب من مصنع تويوتا + بعض المعلومات 19 لكزس ES 2019 الجديدة كلياً تظهر اثناء اختباراتها بالقرب من مصنع تويوتا + بعض المعلومات 20 لكزس ES 2019 الجديدة كلياً تظهر اثناء اختباراتها بالقرب من مصنع تويوتا + بعض المعلومات 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل