, المربع نت

المربع نت – أزالت جي إم سي الستار رسمياً عن سييرا وسييرا دينالي 2019 في حفل خاص بمدينة ديترويت.

يأتي تدشينها بعد شهرين من من وصول سيلفرادو الجديدة كلياً، مع تميز سييرا 2019 بتصميم أكثر اختلافاً من أي وقت مضى عن شيفروليه.

سيلفرادو حظت بجسد سيطرت عليه التجعدات والخطوط القوية، أما سييرا على ناحية أخرى تصميمها متحفظ حيث أُبقي فيها على الرفارف المربعة ولمسات اعتيد رؤيتها في شكلها مع حصولها عل تغييرات جعلتها أكثر أناقة وعصرية ويتضمن ذلك واجهة أمامية وخلفية جديدة.

حيث تأتي البيك أب بشبك أمامي مهيب تحيط به مصابيح أمامية وعرة المظهر تتميز بإضاءة LED نهارية، كما أنه أسفلها تقع مصابيح ضباب محاطة بزخرفات كرومية في نسخ SLT ودينالي، وكذلك تتوفر بها عجلات تصل إلى 22 إنش.

, المربع نت

جي إم سي قدمت باب صندوق تخزين جديد في سييرا لديه عدة وظائف ووضعيات فريدة من نوعها، حيث يمكن تحويله إلى مقاعد للجلوس أو تحويله إلى عتبات للصعود عليها.

يأتي الموديل بوزن أخف من السابق بقدر 163 كيلوغرام وذلك بفضل هندسياته الجديدة كلياً، كما أنه يحظى بصندوق تخزين جديد كلياً سعة تخزينه 1,784 لتر وقد تم بناؤه من الفولاذ عالي الصلابة ومواد مشابة معدنياً تجعله أكثر متانة بنسبة 50% عن السابق، لكن المثير للاهتمام فعلاً هو كون سييرا دينالي ستتوفر مع صندوق تخزين بألياف الكربون وبالرغم من أنه أخف بقدر 28 كيلوجرام مقارنة بالفئة القياسية إلا أنه الأكثر صلابة على الإطلاق مع مقاومة للخدوش والاصطدامات والانبعاجات.

, المربع نت

الداخلية متسعة عن السابق وهي الأفضل بين المنافسين، مع ذلك فإن سييرا مقصورتها متماثلة في غالبية تفاصيلها مع سيلفرادو والاختلافات بينهما محدودة حيث هنالك لمسات خاصة وعدادات قياسات وزخرفات جي إم سي، أما سييرا دينالي فهي أكثر تفرداً حيث تأتي مع جلد عالي الفخامة بتطريز متباين وزخرفات خشبية وألومنيومية سوداء.

على ناحية التقنيات، لدى البيك أب نظام معلومات وترفيه Intellink الجديد وشاشة عرض رأسية متعددة الألوان تقول جي إم سي أنها الأولى من نوعها بالقطاع، كما أن الموديل يأتي قياسياً مع كاميرا خلفية جديدة، وكذلك نظام ProGrade Trailering والذي يأتي مع تطبيقه الخاص لهواتف أندرويد وآيفون وهو سيتيح لمالك سييرا تفقد بياناتها المختلفة من خلاله ويتضمن ذلك مراقبة ضغط الإطار ودرجة الحرارة وتذكيرك بمواعيد الصيانة الدورية وغيرها من الوظائف.

أسفل الغطاء الأمامي، ستتوفر سييرا مع 3 خيارات لمولدات الطاقة بينها تيربو ديزل 3 لتر 6 سلندر متصل بجير أوتوماتيكي من 10 سرعات، كما سيتوفر محركين 5.3 و6.2 لتر 8 سلندر محدثين مع تقنية تشغيل/إيقاف ونظام الإدارة الديناميكية للوقود والذي يسمح بتعطيل حتى 7 سلندرات اعتماداً على الحالة التي تقود بها السيارة.

هذا وجي إم سي سييرا 2019 الجديدة كلياً مقرر إطلاقها في الأسواق حول العالم نهاية العام، مع سعر نتوقع ابتداءه من 122,000 ريال في المملكة العربية السعودية.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

GMC GMC سييرا 2019

GMC يوكن 4X4 SLE 2021

قبل 5 أيام
234,600 ريال سعودي
بريدة

جمس سييرا 2012 مستعملة للبيع

قبل 4 أيام
25,000 ريال سعودي
الطائف

جمس سييرا 2021 AT4 غمارتين فل كآمل للبيع

قبل 7 أيام
235,000 ريال سعودي
الأحساء

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.