المربع نت – صانعات السيارات حول العالم تتجه لتوفير زخرفات كرومية سوداء لموديلاتها، لكن كاديلاك لا تتيح هكذا خيار بعد، لذلك قرر مالكها عدم انتظار الشركة وقام بتعديلها.

تاتي السيارة الرياضية الفاخرة متعددة الأغراض مع لمسات كرومية سوداء تغطي الشبك الامامي والعتبات الجانبية وتحيط النوافذ وكذلك العجلات التي هي 24 إنش بلمسة حمراء.

“بالصور” كاديلاك إسكاليد تزيد هيبتها مع زخرفات كرومية سوداء

النتيجة هي إسكاليد تبدو مختلفة تماماً عمّا اعتدناه من كاديلاك ما يجعلها أكثر هيبة، خاصة وأن الطلاء الفضي تتناسب معه الزخرفات السوداء.

يذكر أن كاديلاك تقدم إسكاليد وإسكاليد ESV طويلة القاعدة بعدة فئات ويتراوح سعرها بين 75,000$ (281,250 ريال) للموديل القياسي وحتى 95,000$ (356,250 ريال) لموديل بلاتينيوم الأعلى تكلفة، وبإمكان السائقين التخير بين نظام دفع ثنائي أو رباعي ولكن هنالك محرك وحيد متوفر وهو 6.2 لتر 8 سلندر قوة 420 حصان و460 طل-قدم من عزم الدوران متصل بجير أوتوماتيكي من 10 سرعات.

"بالصور" كاديلاك إسكاليد تزيد هيبتها مع زخرفات كرومية سوداء 11 "بالصور" كاديلاك إسكاليد تزيد هيبتها مع زخرفات كرومية سوداء 12 "بالصور" كاديلاك إسكاليد تزيد هيبتها مع زخرفات كرومية سوداء 13 "بالصور" كاديلاك إسكاليد تزيد هيبتها مع زخرفات كرومية سوداء 14 "بالصور" كاديلاك إسكاليد تزيد هيبتها مع زخرفات كرومية سوداء 15

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل