المربع نت – موديلات لكزس RC في المملكة المتحدة ترحب بعضو جديد في عائلتها: 300h F سبورت بلاك إيديشن

مقرر طرحها للبيع ابتداءً من 1 مايو بسعر 45,165 استرليني (232,800 ريال) أي تحديداً بتكلفة أعلى بمقدار 5,520 استرليني (28,450 ريال) مقارنة بالقياسية 300h F سبورت، وهي تتميز بمظهر “شبحي” مع عناصر سوداء جديدة مستوحاة من حبر “سومي” الياباني.

لكزس RC 300h F الإصدار الرياضي الأسود تحظى بتغييرات مميزة

يمكن رؤية اللمسات السوداء بأنحاء خارجية السيارة مع زخرفات كرومية ومعدنية قاتمة، كما أن هنالك مصابيح ضباب LED مستديرة، نوافذ بإطارات فولاذية مقاومة للصدأ، بالإضافة إلى عجلات 19 إنش سوداء لامعة.

داخلية F سبورت تأتي مع جلد أسود للفرش وجلد بالمقود، تطريز برتقالي متباين، تفاصيل برتقالية على ألواح الأبواب، زخرفات خشبية ومساند رأس سوداء.

تأتي لكزس RC 300h F سبورت بلاك إيديشن قياسياً مع نظام صوتي فاخر وشاشة 10.3 إنش لنظام المعلومات والترفيه، مقاعد أمامية مدفئة ومبردة قابلة للتعديل بالطاقة، نظام تحكم بالمناخ، فتحة سقف، مصابيح أمامية LED، الكشف عن البقعة العمياء، تنبيه مرور المشاة بالخلف، كاميرا خلفية، مساحات حساسة للمطر وأكثر.

السيارة ذات الإصدار الخاص ستستمد طاقتها من إعداد هجين بمحرك بترول 2.5 لت وموتور كهربائي وكلاهما يعملان معاً لتوليد 220 حصان.

هذا وسيتم عرض RC 300h F سبورت بلاك إيديشن على منصة لكزس في 6 مارس بمعرض جنيف للسيارات 2018 على أن تقف بجانبها سيارات أخرى والكروس أوفر الصغيرة UX الجديدة كلياً.

لكزس RC 300h F الإصدار الرياضي الأسود تحظى بتغييرات مميزة 7 لكزس RC 300h F الإصدار الرياضي الأسود تحظى بتغييرات مميزة 8 لكزس RC 300h F الإصدار الرياضي الأسود تحظى بتغييرات مميزة 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل