, المربع نت

المربع نت – أزالت أودي الستار رسمياً عن A6 2019 الجديدة كلياً في معرض جنيف للسيارات 2018.

الموديل المعاد تصميمه يسير على خطى A7 وA8 في تبنيه “شكلاً عصرياً مع سطح أنيق وحواف حادة وخطوط جذابة”.

في الواجهة الأمامية، هنالك شبك عريض تحيط به فتحات تهوية أكبر ومصابيح أمامية مُنزوية ستتوفر بـ 3 خيارات يتضمنها HD Matrix LED بمصابيح نهارية للفئة الأعلى تكلفة.

يأتي الموديل بشخصية رياضية وخطوط جديدة تضيف للسيدان لمسة عضلية، وفي الخلف هنالك جناح صغير ومصابيح خلفية LED أكبر من السابق متصلة ببعضها عبر شريط معدني.

تحظى A6 بأبعاد أطول من السابق بشكل طفيف حيث طولها 4.949 متر وعرضها 1.886 متر وارتفاعها 1.457 متر وقاعدة عجلاتها 2.924 متر، ما يترجم إلى زيادة في مساحة الأقدام واليد والرأس بالمقاعد الخلفية.

المقصورة تتشارك غالبية تفاصيلها مع A7 حيث لديها تصميم مستقبلي يجمع بين المواد عالية الجودة ولمسات الفخامة، في الموديلات الأعلى تكلفة سيتوفر عدادات قياسات رقمية 12.3 إنش، نظام معلومات وترفيه 10.1 إنش وكذلك شاشة 8.6 إنش توفر وصولاً للتحكم بنظام المناخ والوظائف الأخرى، بالإضافة إلى ذلك فالسيارة لديها مقاعد جديدة كلياً تعرض وظائف التدفئة والتبريد والمساج.

على ناحية الخيارات، تتوفر قائمة مميزة تتضمن فتحة سقف بانورامية، نظام Bang & Olufsen الصوتي، حزمة فلترة ومعطرة للهواء، كما سيتم تقديم مفتاح أودي المتصل وحزمتين للإضاءة المحيطية بالمقصورة.

قياسياً، سيتم إطلاق A6 مع نظام توليد طاقة بتقنية هجينة وبطارية ليثيوم-أيون تقلل استهلاك الوقود إلى 0.7 لتر عن كل 100 كيلومتر، على أن يتم توفير خيارين للمحرك أحدهما بترول TFSI تيربو 3 لتر 6 سلندر قوة 340 حصان و500 نيوتن.متر من عزم الدوران بجير S tronic من 7 سرعات متصل بنظام دفع رباعي يتيح للسيدان الانطلاق من 0-100 كيلومتر خلال 5.1 ثانية مع سرعة قصوى 250 كيلومتر في الساعة، أما محرك الديزل TDI فهو 3 لتر 6 سلندر قوة 286 حصان و620 نيوتن.متر من عزم الدوران مع جير Tiptronic من 8 سرعات ونظام كواترو للدفع الرباعي.

على ناحية الأداء، تقول أودي أن A6 الجديدة أكثر رياضية عن الموديل السابق ولديها نظام تعليق هوائي محسّن ومقود أكثر دقة بالتوجيه، كما أن الشركة توفر بالسيارة تقنيات قيادة ذاتية بينها حزمة مساعد الركن والتي تتيح لها ركن نفسها ذاتياً في المرآب، حزمة المدينة والتي تتميز بمساعد السير على الطريق، حزمة التجول والتي تأتي مع نظام مثبت سرعة متكيف وتدخل الأنظمة في الحالات الحرجة للتحكم الذاتي.

هذا وسيتم إطلاق أودي A6 2019 بألمانيا في أبريل، وسيبدأ سعرها من 58,050 يورو (267,800 ريال)، على أن تصل لدول مجلس التعاون الخليجي في مطلع العام المقبل.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.