"بالفيديو والصور" كاديلاك إسكاليد تتفوق بالسباق على شيفروليه كمارو ZL1 1LE 17

المربع نت – كاديلاك إسكاليد هي SUV عملاقة تزن 6,000 باوند، وتأتي قياسياً مع محرك بقوة 420 حصان، لذا فهي بشكل طبيعي لا يمكنها التفوق على شيفروليه كمارو، لكن الأمور تختلف بالطبع مع تعديلات هينيسي.

ما نراه هنا يسمى هينيسي إسكاليد، وهي الـ SUV نفسها ولكن بتعديلات ترفع قوتها إلى 800 حصان، وأكيد أنه قد أجري عليها تغييرات أخرى بنظام التعليق والإيروديناميك لتحقيق هكذا تسارع.

"بالفيديو والصور" كاديلاك إسكاليد تتفوق بالسباق على شيفروليه كمارو ZL1 1LE 18

لكن بكل الأحوال، فقد انتهى الأمر بتفوقها في سباق تسارع على كمارو ZL1 1LE، بالرغم من أننا نعتقد أنه بفضل إيروديناميك شيفروليه فقد كان التفوق على كاديلاك سيحدث إذا ما استمر السباق لوقت أطول بقليل.

بكل الأحوال لن نطيل عليكم، شاهدوا الفيديو واستمتعوا:

"بالفيديو والصور" كاديلاك إسكاليد تتفوق بالسباق على شيفروليه كمارو ZL1 1LE 19 "بالفيديو والصور" كاديلاك إسكاليد تتفوق بالسباق على شيفروليه كمارو ZL1 1LE 20 "بالفيديو والصور" كاديلاك إسكاليد تتفوق بالسباق على شيفروليه كمارو ZL1 1LE 21 "بالفيديو والصور" كاديلاك إسكاليد تتفوق بالسباق على شيفروليه كمارو ZL1 1LE 22 "بالفيديو والصور" كاديلاك إسكاليد تتفوق بالسباق على شيفروليه كمارو ZL1 1LE 23 "بالفيديو والصور" كاديلاك إسكاليد تتفوق بالسباق على شيفروليه كمارو ZL1 1LE 24 "بالفيديو والصور" كاديلاك إسكاليد تتفوق بالسباق على شيفروليه كمارو ZL1 1LE 25

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة