انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – في 1904، تمت قيادة رولز رويس على مسافة 23,127 كيلومتر بدون توقف لتضع رقماً قياسياً عالمياً، وآنذاك الوقت تمت تسميتها بـ سيلفر قوست، والآن وبعد مرور 114 عاماً ستقوم صانعة السيارات البريطانية بإطلاق نسخ تخلفها وتشرف إنجازها.

سيكون صنعها محدود على 35 نموذجا، وستكون مجموعة سيلفر قوست بمثابة نسخ أكثر حصرية من الصالون العصرية قوست، حيث كل واحدة فيها ستتميز بطلاء برقائق الفضة، كما سيكون تمثال روح النشوة بأعلى غطاء المحرك سيكون من الفضة الخالصة مع لمسات ذهبية نحاسية سوداء بالواجهة الأمامية.

رولز رويس تطلق سيلفر قوست في إصدار محدود على 35 نسخة 1

المقصورة جلدها أخضر تماماً مثل نسختها الأصلية التي مر عليها أكثر من قرن، كما أن هنالك لمسات فضية بأنحاء الداخلية وأخشاب فائقة الفخامة، كونسول وسطي متوفر به ساعة ونظارة شمس وقلم، مقاعد خلفية لها طاولة للتنزه وعدة لمسات أخرى.

إلى جانب الإصدار الخاص، قامت رولز رويس بتحديث قوست لـ 2018، حيث تأتي تغييرات على الشبك الأمامي والمصد الأمامي، مع تحسين الهدوء في المقصورة وتحديث نظام المعلومات والترفيه وإضافة عجلات جديدة 21 إنش.

رولز رويس تطلق سيلفر قوست في إصدار محدود على 35 نسخة 2 رولز رويس تطلق سيلفر قوست في إصدار محدود على 35 نسخة 3 رولز رويس تطلق سيلفر قوست في إصدار محدود على 35 نسخة 4 رولز رويس تطلق سيلفر قوست في إصدار محدود على 35 نسخة 5 رولز رويس تطلق سيلفر قوست في إصدار محدود على 35 نسخة 6 رولز رويس تطلق سيلفر قوست في إصدار محدود على 35 نسخة 7

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل