لهذا السبب يعيش ألماني داخل سيارته منذ 26 شهرا 5

المربع نت – ليس من السهل أن يعيش المرء داخل سيارة صغيرة ولمدة شهور، لكن تمت قصة مأساوية وراء عيش متقاعد ألماني تقطعت به السبل، داخل سيارته في ظروف اجتماعية وصحية صعبة.

يبلغ هورست. من العمر 68 عاما، ويعيش داخل سيارته من نوع “أوبل كورسا” في مدينة زولينغر، منذ نهاية سنة 2015، بعد أن طرده صاحب البيت لأن المتقاعد خفض مبلغ الكراء بسبب إصلاحات في البيت. وفيها ينام ويأكل ويضع كل أغراضه من ملابس أو أغطية، وفق موقع “اكسبريس.دي.إيه”.

لهذا السبب يعيش ألماني داخل سيارته منذ 26 شهرا 6

أمام متجر كبير لبيع المواد الغذائية، يركن هورست سيارته أمام متجر كبير لبيع المواد الغذائية، حيث يتسوق أيضا، لكنه توقف طبعا عن أكل الطعام الساخن، نظرا لظروف معيشته، أما إذا أراد قضاء حاجته، فإنه يذهب إلى مرحاض في مرأب مهجور للسيارات. وقد اختار هورست مكانا غريبا للاستحمام إذ يذهب إلى المقبرة، حيث توجد هناك مراحيض يستحم فيها بشكل غير جيد لكنه يقضي الغرض.

حاول هورست. س بشتى الطرق الحصول على سكن ولذلك الغرض تواصل مع العديد من الإدارات المسؤولة عن ذلك، لكن دون جدوى. فالمتقاعد ليس لديه عنوان ولا رقم هاتفي. حسابه البنكي الذي يتلقى من خلاله معاشه البالغ 950 يورو، هو آخر ما يربطه بالحياة الحضارية في ألمانيا.

لهذا السبب يعيش ألماني داخل سيارته منذ 26 شهرا 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة