مرور الخرج يضبط عدد من المخالفين للأنظمة المرورية 5

المربع نت – بإشراف مدير المرور المقدم بدر بن سليمان الخليوي، قامت فرق المرور بمحافظة الخرج بعدة حملات مرورية بطرق بمحافظة الخرج، والتي أسفرت على القبض على عددٍ من المخالفين وتم حجز مركباتهم وحجز قائديها لقاء مخالفاتهم الصريحة.

وقد تنوعت المخالفات ما بين عدم وجود رخص القيادة والتظليل ونزع اللوحات التعريفية للمركبات أو طمسها أو إتلافها، والتعديل على هيئة المركبات أو محركاتها و عدم ربط حزام الأمان، وممارسة التفحيط والتجمعات المخالفة مرورياَ، ووضع ملصقات على هياكل المركبات منافية للآداب العامة، وقطع الاشارات والتهور في القيادة.

مرور الخرج يضبط عدد من المخالفين للأنظمة المرورية 6

وقد شددت شعبة مرور محافطة الخرج بأنها ماضية دون تهاون في القيام بالمزيد من الحملات المرورية سعياَ للقضاء على كل المخالفات المرورية التي تُعد خطراَ على سلامة سالكي الطرق بالمحافظة وقد نوهت لجميع قائدي المركبات بضرورة التأكد من مركباتهم ووثائقهم الرسمية لكي لا يقع المخالف منهم بالعقوبات المنصوص عليها نظاماَ.

يُذكر أن شعبة مرور محافظة الخرج تم دعمها بعدد من الأفراد قبل أيام وكان للدعم فاعليته والتي لازالت المحافظة تطمع بالمزيد من الدعم من ادارة مرور منطقة الرياض وذلك بما يتناسب مع كثافتها السكانية وتوسعها.

مرور الخرج يضبط عدد من المخالفين للأنظمة المرورية 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل