المربع نت – تحت ملكية بي إم دبليو، حققت رولز رويس إنجازات مبهرة ومؤخراً بات خط إنتاجها يتضمن فانتوم VIII وقريباً سينضم إليه كولينان SUV.

كلا الموديلان الرائدان يحظيان بأغلب الاهتمام مؤخراً، إلا أن قوست الصغيرة وشقيقتها رايث لا تزالان سيارتان فائقتا التميز.

أحد الموديلات المستندة على قوست هي رايث الكوبيه والتي تتشارك هندسياتها المعمارية مع بي إم دبليو الفئة السابعة.. ومنذ 2013 وقد ظلّت الصالون على حالها بدون تغيير في شكلها.

لكن شركات تعديل السيارات كما اعتدنا وضعت لمستها عليها، تحديداً على رايث، حيث الكوبيه تمتلك عجلات فورجياتو 24 إنش مع طلاء ناصع البياض ولمسات ذهبية وكذلك فإن داخليتها تمتلك بياضاً مماثلاً يهيمن عليها.

هذه التغييرات تم إجراؤها بواسطة RoadShowInternational وهو معدل سيارات يقع مقره في ولاية جورجيا الأمريكية والذي يصف ما استطاع فعله في رولز رويس رايث بأنه “حلم تحول إلى واقع”.

"بالصور" رولز رويس رايث بتعديلات تحولها إلى سيارة ناصعة البياض 33 "بالصور" رولز رويس رايث بتعديلات تحولها إلى سيارة ناصعة البياض 34 "بالصور" رولز رويس رايث بتعديلات تحولها إلى سيارة ناصعة البياض 35 "بالصور" رولز رويس رايث بتعديلات تحولها إلى سيارة ناصعة البياض 36 "بالصور" رولز رويس رايث بتعديلات تحولها إلى سيارة ناصعة البياض 37 "بالصور" رولز رويس رايث بتعديلات تحولها إلى سيارة ناصعة البياض 38 "بالصور" رولز رويس رايث بتعديلات تحولها إلى سيارة ناصعة البياض 39 "بالصور" رولز رويس رايث بتعديلات تحولها إلى سيارة ناصعة البياض 40 "بالصور" رولز رويس رايث بتعديلات تحولها إلى سيارة ناصعة البياض 41 "بالصور" رولز رويس رايث بتعديلات تحولها إلى سيارة ناصعة البياض 42 "بالصور" رولز رويس رايث بتعديلات تحولها إلى سيارة ناصعة البياض 43 "بالصور" رولز رويس رايث بتعديلات تحولها إلى سيارة ناصعة البياض 44 "بالصور" رولز رويس رايث بتعديلات تحولها إلى سيارة ناصعة البياض 45 "بالصور" رولز رويس رايث بتعديلات تحولها إلى سيارة ناصعة البياض 46 "بالصور" رولز رويس رايث بتعديلات تحولها إلى سيارة ناصعة البياض 47 "بالصور" رولز رويس رايث بتعديلات تحولها إلى سيارة ناصعة البياض 48

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل