25 فبراير، 2018 8:24 ص منذ 7 أشهر

أودي A6 2019 الجديدة كلياً تنكشف داخليتها أثناء الاختبارات

A A A

المربع نت – أودي A6 2019 الجديدة كلياً ستحظى بأكثر التقنيات تطوراً بين المنافسين.

ظهرت A6 الجديدة أثناء اختبارها، واستطاع المصورون التجسسيون أخذ نظرة على داخلية نموذج أفاتت لها وتماماً كالمتوقع فالسيارة متطابقة مع A7 سبورت باك حيث الشاشة اللمسية المزدوجة والمقود وتصميم ألواح الأبواب هو نفسه.

غالبية خيارات A7 ستأتي في A6 2019، ويتضمن ذلك شاشة العرض الرأسية النظام الصوتي Bang & Olufsen، تقنية التحكم الصوتي، حزمة الإضاءة المحيطية، جلد فالكونا الفاخر ونظام الذكاء الاصطناعي لأودي المساعد للسائق.

متوقع أن تحظى السيارة بتقنية القيادة الذاتية من المستوى الثالث، ما يعني أنها ستكون قادرة على ركن نفسها بنفسها والسير ذاتياً بدون أن ينظر السائق إلى الطريق في بعض الحالات، ويساعدها في مهمتها 5 مستشعرات رادار، 12 مستشعر فوق صوتي، 5 كاميرات وكذلك ليزر ماسح ضوئي.

على ناحية مولدات الطاقة، سيكون بإمكان مالكي A6 الجديدة التخيّر بين محركات 4 و6 سلندر ويتضمن ذلك TFSI سعة 3 لتر 6 سلندر قوة 340 حصان و500 نيوتن.متر من عزم الدوران المتوفر في A7 سبورت باك 2019.

سواءً كان اختيارك نحو البترول أو الديزل أو الهجين، فإن A6 ستناسب جميع أذواق المستهلكين حيث أنها ستتاح مع نسخ سيدان، إستيت (أفانت)، All Road ،S6 وكذلك RS6.

أودي تخطط أيضاً لإطلاق السيدان الفاخرة أولاً، وذلك حسب الفيديو التشويقي الذي أطلقته مؤخراً والذي يدل على قرب وصولها، لذا غالباً ما سيتم تدشينها في 6 مارس بمعرض جنيف للسيارات 2018.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى