المربع نت – نيسان نافارا الحالية هي مميزة لدرجة أن مرسيدس بنز استخدمت أساساتها في X-Class أول بيك أب.

والآن يبدو أن صانعة السيارات اليابانية تريد إطلاق نافارا رياضية، وذلك لمنافسة فورد رينجر رابتور الجديدة وذلك حسب تلميح أشاوني جوبتا رئيس تطوير المركبات التجارية الخفيفة في تحالف رينو-نيسان-ميتسوبيشي.

نيسان نافارا الرياضية قد يتم إطلاقها مع محرك مرسيدس X-Class

“إذا ما سألتني هذا السؤال البارحة، كان ردي سيكون بأنه ليس على قائمة أولوياتنا، ولكن إذا ما كنت تسألني هكذا سؤال اليوم، فإنني أقول بأنها فرصة نحب أن ندرسها، إذا ما كنا نريد تحديث نافارا الصلبة الذكية إلى فئة رياضية؛ فذلك ممكن وبسهولة شديدة. إلا أن أهم شيء هو ماهية مولد الطاقة الذي ستتبناه”.

تستخدم نافارا ديزل 2.3 لتر 4 سلندر، ولكن نسخة رياضية ستتطلب محركاًً أكثر قوة، ربما يأخذ من شقيقتها الألمانية X-Class حسب التكهنات حيث أن الأخيرة مقرر تدشين نسخة 6 سلندر ديزل منها في وقت لاحق خلال العام الجاري.

لا يزال على نيسان أن ترى إذا ما كان هنالك سوق كافٍ يرغب بهذه المركبة لتبرير تكاليف تطويرها، ولكن إذا ما حصلت على الضوء الأخضر فيمكننا توقع رؤيتها بالأسواق خلال عامين.

نيسان نافارا الرياضية قد يتم إطلاقها مع محرك مرسيدس X-Class 19 نيسان نافارا الرياضية قد يتم إطلاقها مع محرك مرسيدس X-Class 20 نيسان نافارا الرياضية قد يتم إطلاقها مع محرك مرسيدس X-Class 21 نيسان نافارا الرياضية قد يتم إطلاقها مع محرك مرسيدس X-Class 22 نيسان نافارا الرياضية قد يتم إطلاقها مع محرك مرسيدس X-Class 23 نيسان نافارا الرياضية قد يتم إطلاقها مع محرك مرسيدس X-Class 24 نيسان نافارا الرياضية قد يتم إطلاقها مع محرك مرسيدس X-Class 25 نيسان نافارا الرياضية قد يتم إطلاقها مع محرك مرسيدس X-Class 26 نيسان نافارا الرياضية قد يتم إطلاقها مع محرك مرسيدس X-Class 27

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل