المربع نت – شركة سيارات جنرال موتورز General Motors’ اعلنت بانها لن تتوقف عن تصنيع السيارات بحلول عام 2017 لانه سيكون له تاثير كبير علي سقوط صناعة السيارات في استراليا بينما ستبقي شركة سيارات تويوتا  Toyota حتي عام 2017 و حذرت الشركة اليابانية من صعوبة استمرارها في ظل تلك الظروف.

شركة سيارات تويوتا استراليا قالت في بيان لها : هذا سيضع علينا ضغوط  و علي الموردين المحليين و قدرتنا علي بناء السيارات في استراليا . كما قالت شركة سيارات تويوتا بانها ستعمل مع الموردين و الحكومة لتحديد خطواتها القادمة و اذا كان يمكن ان تستمر صناعة السيارات في استراليا .

“تويوتا”: نواجه ضغوط غير مسبوقة على تصنيع السيارات في استراليا Toyota

شركة سيارات تويوتا توظف 4 الاف شخص في استراليا و تنتج ما يقرب من 100 الف سيارة في العام  و خروجها من استراليا سيهدد 150 مورد االذين يوظفون اكثر من 40 الف شخص .

شركات تصنيع السيارات حاليا تجري مفاوضات لتغيير اماكن العمل لتحسين اتفاقية مكان العمل لتحسين الانتاجية و التكاليف و من المقرر ان يصوت علي هذ الامر يوم الجمعة المقبل و قالت المتحدثة باسم شركة سيارات تويوتا “بيك انجل ” قبل بيان شركة سيارات جنرال موتورز : التصويت بلا سيرسل رسالة قوية الي شركتنا الام باننا غير جادين بشأن نقل عملنا .

بالرغم من كل هذا فان العاملين بصناعة السيارات في استراليا و السياسين ليسوا متفائلين جدا بشأن بقاء شركة سيارات تويوتا فقد قال “دف سميث” قسم السيارات الوطنية لاتحاد عمال استراليا : من الشبة مؤكد مغادرة شركة سيارات تويوتا البلاد و قال ايضا ان الحكومة الفيدرالية لم تلعب كرتها بشكل صحيح فهي قررت ان يصبح 50 الف شخص عاطلين عن العمل كما قال السيناتور نيك Xenophon : اننا نحتاج شركتان سيارات لاخراجنا من هذا الوضع الحرج لكيلا تقع شركات السيارات مثل احجار الدومينو .

2012-Toyota-Aurion-5[2] 2012-Toyota-Aurion-0 2012-Toyota-Aurion-1[2] 2012-Toyota-Aurion-2[2] 2012-Toyota-Aurion-3[2] 2012-Toyota-Aurion-4[2]

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل يوم
20,000 ريال سعودي
الأحساء

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل 3 أيام
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل 3 أيام
غير محدد
احد المسارحة

Toyota Highlander 2020 in Riyadh

قبل شهر
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل