متزلج على الجليد يدخل موسوعة جينيس بمساعدة مازيراتي ليفانتي 23

المربع نت – حقق جيمي بارو رقماً قياسياً جديداً في موسوعة جينيس، وذلك بكونه أسرع متزلج على الجليد يتم سحبه بواسطة سيارة.

تم تحقيق الرقم القياسي على بحيرة متجمدة في St Moritz بسويسرا، وبارو تم سحبه بواسطة مازيراتي ليفانتي على سرعات 151.57 و147.72 كيلومتر في الساعة مع متوسط 149.65 كيلومتر في الساعة، وبذلك تفوق على رقمه القياسي السابق الذي كان 99.87 كيلومتر في الساعة.

متزلج على الجليد يدخل موسوعة جينيس بمساعدة مازيراتي ليفانتي 24

وفي بيان له، قال بارو: “إنني سعيد للغاية بكسري الرقم القياسي الذي حققته سابقاً، لقد كنت دائما أعرف بأن هنالك مزيد من السرعة يمكن الوصول إليها في الظروف الصحيحة مع السيارة الصحيحة لسحبي”.

ولتحقيق هكذا نتائج، كانت ليفانتي مجهزة بإطارات الشتاء بيريلي سكوربيون والتي تحافظ على أعلى السرعات بالرغم من الجليد، مع العلم بأنها تتوفر بمحرك تيربو مزدوج 3 لتر 6 سلندر قوة 350 حصان و500 نيوتن.متر من عزم الدوران، في حين أن ليفانتي S قوتها 430 حصان و580 نيوتن.متر من عزم الدوران.

يذكر أن مازيراتي تعمل أيضاً على تطوير نسخة الأداء ليفانتي GTS والمتوقع قدومها بمحرك تيربو مزدوج 3.8 لتر 8 سلندر قوة 530 حصان و710 نيوتن.متر من عزم الدوران.

متزلج على الجليد يدخل موسوعة جينيس بمساعدة مازيراتي ليفانتي 25 متزلج على الجليد يدخل موسوعة جينيس بمساعدة مازيراتي ليفانتي 26 متزلج على الجليد يدخل موسوعة جينيس بمساعدة مازيراتي ليفانتي 27 متزلج على الجليد يدخل موسوعة جينيس بمساعدة مازيراتي ليفانتي 28 متزلج على الجليد يدخل موسوعة جينيس بمساعدة مازيراتي ليفانتي 29 متزلج على الجليد يدخل موسوعة جينيس بمساعدة مازيراتي ليفانتي 30 متزلج على الجليد يدخل موسوعة جينيس بمساعدة مازيراتي ليفانتي 31 متزلج على الجليد يدخل موسوعة جينيس بمساعدة مازيراتي ليفانتي 32 متزلج على الجليد يدخل موسوعة جينيس بمساعدة مازيراتي ليفانتي 33 متزلج على الجليد يدخل موسوعة جينيس بمساعدة مازيراتي ليفانتي 34

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة