"بالصور" تيسلا موديل 3 تتحطم في حادث وإيلون ماسك يعلق عليه 13

المربع نت – تم طرح تيسلا موديل 3 في الأسواق منذ أشهر قليلة، ومع ذلك فقد تحطم الكثير منها في حوادث مختلفة، وأقرب حادث هو الذي ظهر عبر موقع التواصل الاجتماعي Reddit، الذي تورطت به على سرعة 100 كيلومتر في الساعة واصطدمت بأحد السيارات المتوقفة.

“المسعفون وسائق شاحنة السحب قالوا أن الذين يتعرضون إلى هذا النوع من الحوادث من الصعب جداً أن يظلوا على قيد الحياة”، هذا هو ما قاله المستخدم في تصريحه أن الفضل في نجاته يعود إلى موديل 3، فقد تعرّض السائق إلى بعض الجروح البسيطة في قدمه اليمنى، أما الراكب في المقعد الأمامي فقد اصطدم ذراعه بزجاج نظام المعلومات والترفيه مما أدى إلى كسره وإصابة ذراعه.

"بالصور" تيسلا موديل 3 تتحطم في حادث وإيلون ماسك يعلق عليه 14

بعد هذا الحادث قام السائق بتقديم اقتراح إلى صانعة السيارات الأمريكية بإضافة نظام حماية إلى شاشة نظام المعلومات والترفيه، بالإضافة إلى توفير طريقة يدوية لفتح صندوق التابلوه حيث أن الشاشة المحطمة منعته من ذلك.

عندما وصل خبر هذا الحادث إلى المدير التنفيذي لتسلا، إيلون ماسك، قام بكتابة الآتي على Twitter: “سوف نقوم بإضافة تحديث إلى برمجيات السيارة ليفتح صندوق التابلوه أوتوماتيكياً في حالة حدوث حادث”، كما أنّه وضح إمكانية إضافة طبقة رقيقة من البلاستيك على الشاشات لمنع حدوث أي جروح للراكبين في حالة الاصطدام.

"بالصور" تيسلا موديل 3 تتحطم في حادث وإيلون ماسك يعلق عليه 15 "بالصور" تيسلا موديل 3 تتحطم في حادث وإيلون ماسك يعلق عليه 16 "بالصور" تيسلا موديل 3 تتحطم في حادث وإيلون ماسك يعلق عليه 17 "بالصور" تيسلا موديل 3 تتحطم في حادث وإيلون ماسك يعلق عليه 18 "بالصور" تيسلا موديل 3 تتحطم في حادث وإيلون ماسك يعلق عليه 19

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة