شيفروليه تستمر باختبار كورفيت ZR1 ذات قوة 755 حصان 9

المربع نت – من غير المعتاد استمرار صانعة سيارات بتطوير سياراتها حتى بعد الكشف عنها أمام العالم، إلا أن شيفروليه لا تزال مستمرة باختبار كورفيت ZR1 موديل 2019.

حيث ظهر نموذجين للسوبركار أثناء اختبارهما في ولاية فلوريدا، أحدهما كوبيه صفراء والأخرى كشف رمادية، وكلاهما يتميزان بحزمة الديناميكا الهوائية Low Wing، ويبدو أن هكذا اختبارات في اللحظات الأخيرة قبل وصول ZR1 إلى الأسواق في الربيع يتعلق برغبة صانعة السيارات الأمريكية بوضع أرقام قياسية جديدة للسرعة، تحديداً على حلبة نوربورجرينج.

شيفروليه تستمر باختبار كورفيت ZR1 ذات قوة 755 حصان 10

كورفيت ZR1 هي أقوى كورفيت على الإطلاق وتتميز بمحرك LT5 سوبرتشارج 6.2 لتر 8 سلندر قوة 755 حصان و968 نيوتن.متر من عزم الدوران مع جير يدوي من 7 سرعات أو أوتوماتيكي من 8 سرعات مع سرعة قصوى 340 كيلومتر في الساعة.

للوصول لهكذا سرعات عالية، فإن السوبركار تأتي بشكل شرس بواجهة أمامية جديدة كلياً وديناميكا هوائية فريدة من نوعها لتوفير الأداء العالي والثبات، كما أن الموديل لديه غطاء محرك بألياف الكربون وهو مفرّغ بمنتصفه لتبريد المحرك بأعلى كفاءة ممكنة.

ستتوفر مع حزمتين للديناميكا الهوائية منها القياسية Low Wing تخفّض الجناح الخلفي لمقاومة الجاذبية وتوفير السرعات العالية، والحزمة الأخرى ZRK للأداء تضيف فتحات تهوية أمامية لإفساد قوة السحب السفلية للجاذبية وكذلك جناح خلفي عالٍ لأجل ذلك مع توفير انسيابية للديناميكا الهوائية، بالإضافة إلى ذلك فحزمة الأداء تتاح بإطارات ميشيلان بايلوت سبورت كوب 2 وتعديلات بالشاصيه وتهيئة نظام التعليق الهوائي لمزيد من الدقة بالتوجيه عند المنعطفات.

إقرأ أيضاً: شيفروليه كورفيت 2019 ZR1 الأقوى في العالم بقوة 755 حصان وحديث مدير علامة شفرولية في الشرق الأوسط للمربع نت

ستقوم شيفروليه بتوفير عدة خيارات إضافية للكورفيت ZR1 مثل الألوان والزخرفات الخاصة، كما يمكن الحصول على الداخلية بجلود نابا الفاخرة وألياف الكربون المحيطة بالمقود ونظام Bose الصوتي الفاخر ونظام يسجّل ويحلّل بيانات أداء السيارة.

شيفروليه تستمر باختبار كورفيت ZR1 ذات قوة 755 حصان 11 شيفروليه تستمر باختبار كورفيت ZR1 ذات قوة 755 حصان 12 شيفروليه تستمر باختبار كورفيت ZR1 ذات قوة 755 حصان 13

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة