المربع نت – فورد من أوائل صانعات السيارات التي أطلقت جير أوتوماتيكي من 10 سرعات، ولكن ذلك يبدو أنه لم يعد كافياً.

يأتي هذا حسب جون فالو رئيس مهندسي فورد في آسيا والمحيط الهاديء، والذي أكّد أن صانعة السيارات الأمريكية أجرت محاكاة صناديق تروس أوتوماتيكية لديها 12 و13 سرعة، وذلك لمعرفة ما الأفضل لرينجر رابتور الجديدة من حيث الأداء والكفاءة والتناسق مع تصميم البيك أب المدمجة.

فورد رينجر رابتور قد تتاح مع ناقل أوتوماتيكي من 13 سرعة

لا نعلم حالياً ما الذي تفكر فيه فورد ولكن رينجر رابتور تم الكشف عنها مؤخراً مع محرك تيربو ديزل 2 لتر 4 سلندر قوة 210 حصان و500 نيوتن.من عزم الدوران مع هندسيات فائقة للطرق الوعرة، إلا أنه ذكر بشكل رسمي أنها ستتاح مع جير أوتوماتيكي من 10 سرعات في أسواق مختارة حول العالم.

إقرأ أيضاً: فورد رينجر رابتور 2019 تكشف نفسها رسمياً بمحرك تيربو ديزل بقوة 210 حصان

لكن فالو لمّح إلى أن بيك أب الطرق الوعرة قد تتاح في الولايات المتحدة وقلة من الأسواق مع جير أوتوماتيكي من 13 سرعة، ولكن أيا كان مقصده فهو يعني بأن فورد تنوي تقديم سيارة خلال الأعوام المقبلة مع هكذا صناديق تروس والهدف من ذلك رفع كفاءة استهلاك الوقود والأداء بالوقت نفسه.

فورد رينجر رابتور قد تتاح مع ناقل أوتوماتيكي من 13 سرعة 11 فورد رينجر رابتور قد تتاح مع ناقل أوتوماتيكي من 13 سرعة 12 فورد رينجر رابتور قد تتاح مع ناقل أوتوماتيكي من 13 سرعة 13 فورد رينجر رابتور قد تتاح مع ناقل أوتوماتيكي من 13 سرعة 14 فورد رينجر رابتور قد تتاح مع ناقل أوتوماتيكي من 13 سرعة 15

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل