انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – جيمس بوند يستعد للتخلي عن سيارته أستون مارتن المقربة إليه.. أو بالأخرى الممثل المشهور دانييل كريج، والذي لعب دور الجاسوس البريطاني المعروف باسمه الكودي 007 في أربعة أفلام، سيقوم بعرض إصداره الخاص من أستون مارتن، والذي صنعته الشركة خصيصا له منذ أربعة أعوام، في مزاد علني للتبرع بثمنها لجمعية خيرية.

ويُذكر أن سيارات أستون مارتن اشتهرت بظهورها المتكرر في أفلام جيمس بوند لحوالي خمسين عاما، بداية من فيلم الإصبع الذهبي الشهير في عام 1964، حيث قاد شون كونيري سيارة أستون مارتن DB5 فضية، كما شاركت العلامة البريطانية في جميع الأفلام الأربعة لكريج.

ممثل جيمس بوند يعرض سيارته أستون مارتن فانكويش للبيع في مزاد علني

سيارة كريج هي إصدار خاص لفانكويش 2014 صنعت منه أستون مارتن مئة نسخة فحسب للاحتفال بالذكرى المئوية لها، ورقم سيارة كريج كالمتوقع هو 007.

وتأتي السيارة بخارجية زرقاء داكنة وتجليد أزرق فاخر بالداخل، وسيذهب ثمن السيارة لجمعية The Opportunistic Network الخيرية في نيويورك، والتي تساعد الطلبة الفقراء في الولايات المتحدة على دخول الجامعات وإكمال تعليمهم.

ويتراوح السعر المتوقع للسيارة بين 400,000 و600,000 دولار – ما يعادل 1.5 مليون إلى 2.25 مليون ريال.. ويُذكر ان دانييل كريج سيلعب دور جيمس بوند مرة أخيرة في فيلم جديد قادم في نوفمبر 2019.

ممثل جيمس بوند يعرض سيارته أستون مارتن فانكويش للبيع في مزاد علني 1

ممثل جيمس بوند يعرض سيارته أستون مارتن فانكويش للبيع في مزاد علني 2

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل