المربع نت – احتفل مركز J.D.Power البحثي بيوم الفلانتاين بنشر أحدث دراساته عن موثوقية السيارات إصدار 2018، حيث قام المركز بسؤال ملاك السيارات ما إذا كانوا في علاقة حب مع موديلاتهم أم يتطلعون إلى الانفصال منها.

كالعادة، حصلت لكزس وبورش على المراكز الأولى في الموثوقية، حيث سجلت العلامتان التجاريتان أقل العيوب والشكاوى مقارنة بالعلامات الأخرى، متبوعة ببويك وإنفينيتي وكيا.

لكزس وبورش وشيفروليه الأعلى جودة وموثوقية بين شركات السيارات

فيات كرايسلر حصلت على المركز الأخير كما هو المعتاد في دراسات الموثوقية، وإن تحسن ترتيب دودج إلى التاسع والعشرين، الأعلى في تاريخها.

عندما يتعلق الأمر بالموثوقية، نجد معظم الفائزين من جنرال موتورز وتويوتا، حيث فازت جنرال موتورز بخمسة جوائز للفئات بفضل بويك لاكروس وشيفروليه إكوينوكس وشفروليه ماليبو وترافيرس وسيلفرادو.

تويوتا فازت بست جوائز بفضل النتائج الممتازة للكزس CT و ES و GS وRX وتويوتا بريوس وتاكوما، ومن الموديلات الأخرى الفائزة بجوائز ضمن الفئات هي دودج تشالنجر وفورد إكسبيدشن وهوندا أوديسي وهيونداي توسون وكيا ريو.

لكزس وبورش وشيفروليه الأعلى جودة وموثوقية بين شركات السيارات 7 لكزس وبورش وشيفروليه الأعلى جودة وموثوقية بين شركات السيارات 8 لكزس وبورش وشيفروليه الأعلى جودة وموثوقية بين شركات السيارات 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل