, المربع نت

المربع نت – كشفت مرسيدس رسمياً عن فيس ليفت 2019 C-Class سيدان وإيستيت، وذلك تمهيداً لتدشينهما في مطلع مارس بمعرض جنيف للسيارات 2018.

يتميز الموديل المحدث بالتغييرات المعتادة المتضمنة مصد جديد ومصابيح أمامية محسّنة، وصحيح أن الاختلافات بالتصميم محدودة إلا أن C-Class 2019 تأتي مع مصابيح أمامية LED متعددة الإشعاع تتميز بما يسمى “المدى الفائق” ولديها 84 مصباح يُتحكّم بكل واحد على حدة ليتم تلقائياً تهيئة الضوء بدقة لكي يناسب الأوضاع المحيطة بالسيارة.

الداخلية لم تتغير سوى بشكل طفيف ولكن هنالك مجموعة مميزات جديدة تأتي مباشرة من S-Class تتضمن شاشة 12.3 إنش لعدادات القياسات الرقمية بدقة Full HD، كما سيجد السائقون لوحة لمسية جديدة ومقوداً جديداً مع أزرار حساسة للمس، كما أن هنالك زر تشغيل/إيقاف على شكل توربين، شاشة عرض رأسية محدثة، خيار جديد 10.25 إنش لنظام المعلومات والترفيه، فرش وزخرفات محدثة، نظام أوامر صوتية محسن يستجيب لمزيد من الأوامر مثل تشغيل المقاعد المدفئة.

على ناحية التقنيات، أضافت مرسيدس أحدث الأنظمة المساعدة للسائق والتي تتيح قيادة C-Class ذاتياً في بعض الحالات المثالية، ولأجل تحقيق ذلك حصلت السيارة على كاميرا محسّنة ونظام رادار يسمح لها برؤية 500 متر أمامها، وبالإضافة إلى ذلك تم تحديث نظام مساعد التوجيه النشط ومساعد البقاء النشط في الحارة وكذلك وظائف مكابح الطواريء الذاتية النشطة.

ستحصل C-Class على نسخ مختلفة بمولدات طاقة بترول وديزل وهجينة بالقابس، وستأتي قياسياً بمحرك تيربو جديد 2 لتر 4 سلندر قوة 255 حصان و369 نيوتن.متر من عزم الدوران مع جير أوتوماتيكي من 9 سرعات.

هذا وستصل مرسيدس C-Class 2019 المحدثة إلى الأسواق العالمية في وقت لاحق من العام الجاري وستأتي قياسياً بإضاءة LED وجنوط 17 إنش جديدة، وسيكون ممكناً للعملاء اختيار لونين جديدين هما موجافي الفضي المعدني والزمردي الأخضر المعدني.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً