المربع نت – سيداتي سادتي محبي الفخامة، الان أنتم تشاهدون نموذج من نماذج عام 2014 لـ “بنتلي كونتيننتال جي تي سي” مع لون جديد كلياً للسيارة يطلق عليه اسم Tiffany Blue وهو لون التوقيع للمحل المجزهرات الشهير انفيا جروب.

السيارة صنعت بالطلب خصيصاً لـ Envy Group، محلات التجزئة الشهيرة، وهو نموذج بنتلي كونتيننتال GTC 2014 بالمحرك W12. وفضلاً عن اللون الأزرق السماوي الحصري الذي جاءت به السيارة متفردة عن غيرها كان هناك ميزات اخري مثل مواصفات قيادة مولينير ونظام الصوت Naim.

“بالصور” بنتلي كونتيننتال 2014 جي تي سي بلون تيفاني جديد Bentley Continental

اما المجموعة الإنجليزية للمجوهرات فبدورها تحاول المزيد، حيث قررت المجموعة ان تصنع من اجل السيارة علبة كاملة الحجم مثل علب الهدايا، وهو الامر الجديد، حيث أن السيارة سيتم تسليمها وهي ملفوفة كهدية في هذا الصندوق الضخم الذي سيتم تصنيعه من نفس لون السيارة.

2014-bentley-continental-gtc-gets-tiffany-blue-color-in-tiffany-box_2 2014-bentley-continental-gtc-gets-tiffany-blue-color-in-tiffany-box_3 2014-bentley-continental-gtc-gets-tiffany-blue-color-in-tiffany-box_4 2014-bentley-continental-gtc-gets-tiffany-blue-color-in-tiffany-box_5 2014-bentley-continental-gtc-gets-tiffany-blue-color-in-tiffany-box_6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل