مرسيدس AMG G63 2019 الجديدة تكشف نفسها رسمياً “صور ومواصفات” + أكثر من 50 صورة بجودة عالية Mercedes Benz

المربع نت – كشفت صانعة السيارات الالمانية مرسيدس AMG الستار عن G-Class G63 موديل 2019 الجديدة، بمحرك تيربو مزدوج سعة 4.0 لتر بثماني سلندرات بقوة 577 حصان وعزم دوران 627 رطل-قدم.

وتأتي السيارة الجديدة بناقل الحركة الأوتوماتيكي الأحدث للشركة بتسع سرعات، ما يسمح للسيارة بالتسارع إلى 100 كلم\س في 4.5 ثانية فحسب، بسرعة قصوى محددة إلكترونيا عند 220 كلم\س، وإن كان بإمكان العملاء اختيار حزمة AMG Driver لرفع محدد السرعة إلى 240 كلم\س.

وزودت AMG السيارة بنظام دفع رباعي Performance 4Matic الجديد، مع تحيز بنسبة 60% إلى 40% للعجلات الخلفية في عزم الدوران، ما يعطي G63 الجديدة رشاقة واحتكاك أفضل.. كما قامت الشركة بإعادة تصميم منصة السيارة بشكل واسع، ووضع نظام تعليق خلفي بخمس وصلات، وحزمة نوابض إلكترونية بشكل قياسي كما هو متوقع من موديلات AMG.

وتدّعي مرسيدس AMG أن G63 الجديدة تتمتع بقدرات ممتازة في التعامل مع الطرق الوعرة، بثلاثة أقفال تفاضلية مثل السابق وثلاثة مودات قيادة للطرق الوعرة: الرمال والطين والصخور.

جسد السيارة أخف وأكثر ثباتا بـ 55% من الموديل السابق، بفضل السقف التي تم لحمه بالليزر، كما حصلت الأبواب الجانبية والخلفية على طبقات قصدير للحماية من الداخل لمنع المياه من الدخول للمقصورة أثناء السير في الطرق المائية.

في الخارج، حصلت مرسيدس AMG G63 الجديدة على شبكة مبرد مصنوعة خصيصا لها بفتحات هواء أكبر حجما ومصابيح أمامية LED ومعايير مكابح حمراء بأقراص مثقوبة للعجلات وجنوط بطول 22 بوصة,

من المرتقب تدشين السيارة رسميا في معرض جنيف للسيارات 2018 في مارس القادم وفتح باب الطلبيات خلال أسابيع من التدشين، وبدء التوصيل رسميا في يونيو.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

صور مرسيدس جي 63 ايه ام جي 2019:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *