مرسيدس مايباخ اس كلاس 2019 تكشف نفسها رسمياً “تقرير وصور ومواصفات” Mercedes Maybach

المربع نت – عندما تكون مرسيدس بنز S-Class هي مجرد سيدان “عادية”، فهنا يأتي دور مايباخ.. والآن قامت صانعة السيارات الألمانية بجعلها أكثر فخامة مما هي عليه.

مقرر تدشينها في معرض جنيف للسيارات 2018 خلال 6 مارس المقبل، ومرسيدس مايباخ S-Class المحدثة تحظى بشبك أمامي معاد تصميمه وخيار طلاء مزدوج ولمسات معدنية بأسفل الواجهة الأمامية وعجلات جديدة ومزيد من الزخارف للمقصورة.

الخارجية مزدوجة الطلاء تأتي بـ 9 تشكيلات من الألوان المختلفة مع طبقة تجعلها أكثر بريقاً وهنالك عجلات قياسية 20 إنش، كما أن الشبك الأمامي الجديد مستوحى من السترات المخطّطة الفاخرة المستخدمة في مرسيدس مايباخ فيجن 6 كوبيه الاختبارية، والتي كان قد تم تدشينها في شاطيء بيبل كونكورس دي إيليجانس أثناء صيف 2016.

مرسيدس مايباخ S-Class موديل 2019 هي أطول من S-Class ذات قاعدة العجلات الطويلة بمقدار 10 إنش وطولها إجمالاً 5,461 ملليمتر، ما يتيح مزيداً من المساحة للمقصورة والمتاح للعملاء تخصيصها بطلاء مزدوج، إما يكون البُني القاتم والأسود أو البني الفاتح والأسود، مع مجموعة خيارات للتطريز بينها النحاسي، الذهبي، البلاتينومي، إلى جانب حزمة زخرفات جديدة.

هذا وسيتم إتاحة مرسيدس مايباخ S-Class مع خيارين لمولد الطاقة تجمع بأي منهما بين الفخامة والأداء، حيث ستأتي نسخة S560 4Matic مع محرك تيربو 4 لتر 8 سلندر قوة 463 حصان و700 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما S650 الأكثر قوة فستأتي بمحرك تيربو 6 لتر 12 سلندر قوة 621 حصان و1,001 نيوتن.متر من عزم الدوران مع تسارع من 0-96.5 كيلومتر خلال 4.8 و4.6 ثواني على التوالي.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *