مازيراتي ليفانتي GTS منافسة لامبورجيني أوروس تظهر أثناء الاختبارات

المربع نت – لم يمر سوى عامين على كشف مازيراتي عن ليفانتي في معرض جنيف للسيارات 2016، ولكن الكثير جرى منذ ذلك الوقت.

لامبورجيني قدّمت أوروس، بورش أطلقت كايين الجديدة، وألفا روميو شقيقة مازيراتي شاركت على الساحة مع ستيلفيو، كما أن بنتلي بنتايجا وجاكوار F-Pace ومرسيدس وبي إم دبليو وأودي متواجدون في القطاع ومستمر نموهم.

إلا أن مازيراتي ليست مستعدة للاستسلام أمامهم، وعلى العكس.. فهي تخطط لإطلاق نسخة قوية من ليفانتي، وهنا لدينا أفضل نظرة عليها.

العلامة الإيطالية تنوي إطلاق كروس أوفر إصدار GTS، ومقرر وصولها مع محرك تيربو مزدوج 3.8 لتر 8 سلندر تم تطويره بالتعاون مع فيراري ويولد قوة 523 حصان في كواتروبورتي GTS، ما يضعها في منافسة مباشرة أمام كايين تيربو ورينج روفر سبورت SVR وبي إم دبليو X6 M ومرسيدس GLE 63 AMG وبنتلي بنتايجا، إلا أنها ستحتاج بعض القوة الإضافية للتغلب عليهم تكون 550 حصان على الأقل.

ليفانتي GTS لنتكتفي بالحصول على محرك أكبر، حيث أنها ستأتي أيضاً مع تغييرات بصرية تتضمن فتحات تهوية أكبر من السابق وتحسينات بالديناميكا الهوائية وتحديث التعليق الهوائي والعجلات والمكابح لضمان انسيابها وأداءها على الطريق.

هذا وبما أن مازيراتي ليفانتي GTS موديل 2019 ظهرت أثناء اختبارها بشكل إنتاجي، فذلك يعني أننا نقترب من موعد تدشينها والذي غالباً ما سيجري في معرض جنيف للسيارات 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *