13 فبراير، 2018 11:53 ص منذ 3 أشهر

“رسمياً”: تويوتا سوبرا الجديدة سيتم تدشينها في معرض جنيف للسيارات 2018

A A A

المربع نت – بعد أعوام من الانتظار وتقارير غير معدودة، أكدت تويوتا رسمياً بأن سوبرا الجديدة سيتم تدشينها في معرض جنيف للسيارات 2018.

كما قامت صانعة السيارات اليابانية بإصدار صورة تشويقية تظهر الإنحناءات الأنيقة بجسد السيارة، وكذلك جزء من جناحها الخلفي الضخم.

جزئية الجناج تشير إلى أن ما سيتم عرضه في جنيف سيكون سيارة اختبارية وليس موديل الإنتاج النهائي، أي أن تويوتا تتبع نفس استراتيجية بي إم دبليو في إطلاق Z4 الاختبارية.

إذا لم تكن تعرف، فإن تويوتا تعاونت منذ بضعة سنوات مع بي إم دبليو لتطوير موديلات سوبرا وZ4 الجديدة، على أن تتشارك كلا السيارتان الهندسيات المعمارية نفسها.

هنالك تقارير أخرى ذكرت بأن سوبرا الجديدة سيتم تقديمها تحت علامة جازو ريسينج Gazoo Racing، ولن تحمل شعار تويوتا حيث أن الصانع الياباني يريد تأسيس زخم حول علامته الجديدة للأداء العالي، مع نية تقديم تويوتا موديلي سوبرا إحداهما تكون بمحرك بي إم دبليو 6 سلندر بقوة 335 حصان.

إقرأ أيضاً: كل ما نعرفه عن تويوتا سوبرا 2019 قبل تدشينها

هذا وسيتم إزالة الستار رسمياً عن تويوتا سوبرا الجديدة في 6 مارس 2018، وبالطبع ترقبوا أعزائنا المتابعين تغطية مباشرة على مدار الساعة من فريق المربع نت لفعاليات ظهورها أمام العالم.

(Visited 3 times, 1 visits today)

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى