, المربع نت

المربع نت – إيجاد تصميمات أثاث منزلية تعبر عن حبك للسيارات يعتبر أمرًا صعبًا، حيث أن الدارج والأسهل إيجادًا هو تلك التصميمات التقليدية المنتشرة في كل مكان.

شركة Discommon الأمريكية تقدّم طاولة قهوة غير تقليدية بالمرة بتصميم سيارة فيراري، وأسعارها تبدأ من 20,000$ (75,000 ريال سعودي).

تصميم الطاولة به سيارة تخرج من حوض المعدن المسال لها، حيث أن الجزء العلوي فقط من السيارة هو البارز، وعملية صناعتها تستغرق 100 ساعة كاملة، حيث أن 50 ساعة من المئة يتم قضاؤها في تصميم الطاولة قبل البدء بالعمل على تطوير بنية الملمس، مع تصنيعها باستخدام مادة تسمى 6061 آيروسبيس-جريد الألومينيوم.

كما ذكرنا فإن 20,000$ ما هو إلا مبلغ مبدأيّ، فالتكلفة النهائية تعتمد على مدى تعقيد تصميم السيارة المختارة، وتعمل Discommon على اقتصار الإنتاج على 10 تصميمات حالياً، وحتى الآن تم الانتهاء من طاولتين وهما فورد GT و فيراري F40.

عندما يقوم أحد العملاء بطلب طاولة، فإنه يتم إشراكه في عملية التصميم، ومن المتاح للعملاء أيضًا اختيار تصميم لقارب أو حتى طائرة.. ويقوم العملاء باختيار تشطيب السطح النهائي للطاولة وتخطيط بنيتها، وتصميم السيارة لها، بالإضافة إلى لون الألومنيوم المأكسد المستخدم فيها.

تصميم طاولة فيراري F40 مذهل وخاصة في اللون الرصاصي الداكن، والآن دعونا نسبح بالخيال قليلاً، إذا كان لديك 20,000$ تنوي بها شراء طاولة قهوة، فأي سيارة سوف تختار أن يكون تصميمها مستوحى منها؟

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

Ferrari F40 سيارات 2018

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.