المربع نت – أعلنت فيات كرايسلر رسمياً رحيل تيم كونيسكيس عن رئاسة دودج، وذلك كي يبدأ عمله رئيساً تنفيذياً لعلامتي ألفا روميو ومازيراتي.

تيم كونيسكيس رئيس دودج يرحل عن منصبه رسمياً لقيادة ألفا روميو ومازيراتي 19

تيم كونيسكيس رئيس دودج يرحل عن منصبه رسمياً لقيادة ألفا روميو ومازيراتي

كونيكيس كان معروفاً طيلة حياته بعشق دودج، وهو يمتلك تشالنجر 1971 يستخدمها في حياته اليومية وهو الرجل الذي يقف خلف إطلاق برنامج تشالنجر وتشارجر SRT وكذلك نسخة الشيطان، إلا أن تأديته مهامه على أكمل وجه باتت مطلوبة في مكان آخر.

رئيس دودج المنتهية ولايته سيستبدل ريد بيجلاند رئيس ألفا روميو ومازيراتي، إلا أن الأخير سيحافظ على وظيفته كرئيس لمبيعات فيات كرايسلر بالولايات المتحدة وكندا.

ألفا روميو وخاصة مازيراتي تعاني في اجتذاب مزيد من المبيعات إليها مؤخراً، ففي حين أن الأولى لديها موديلات جديدة ممتازة مثل جوليا وستيلفيو، إلا التسويق لهما ضعيف ويحتاج تجديدا جذريا، كما أن الأخيرة تعاني مع ليفانتي SUV لدرجة أن إنتاجها تم إيقافه مؤخراً لضعف الطلب عليها، وكونيسكيس معروف بـ “حقن” الأدرينالين والشعبية في علامة دودج وأبرز علامة على مهاراته أن موديلات مصابة “بالشيخوخة” مثل تشارجر وتشالنجر زادت مبيعاتها في عهده وأصبح يضرب بها المثل.

تيم كونيسكيس رئيس دودج يرحل عن منصبه رسمياً لقيادة ألفا روميو ومازيراتي 20 تيم كونيسكيس رئيس دودج يرحل عن منصبه رسمياً لقيادة ألفا روميو ومازيراتي 21 تيم كونيسكيس رئيس دودج يرحل عن منصبه رسمياً لقيادة ألفا روميو ومازيراتي 22 تيم كونيسكيس رئيس دودج يرحل عن منصبه رسمياً لقيادة ألفا روميو ومازيراتي 23 تيم كونيسكيس رئيس دودج يرحل عن منصبه رسمياً لقيادة ألفا روميو ومازيراتي 24 تيم كونيسكيس رئيس دودج يرحل عن منصبه رسمياً لقيادة ألفا روميو ومازيراتي 25 تيم كونيسكيس رئيس دودج يرحل عن منصبه رسمياً لقيادة ألفا روميو ومازيراتي 26 تيم كونيسكيس رئيس دودج يرحل عن منصبه رسمياً لقيادة ألفا روميو ومازيراتي 27

 

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل