المربع نت – صانعات السيارات الفاخرة والرياضية تزايد توجهها مؤخراً نحو سيارات الكروس أوفر، ومع اقتراب دخول رولز رويس وأستون مارتن وفيراري على الساحة، فغالباً ما سنرى مزيداً منهم على مدار السنوات المقبلة.

بالطبع فكرة صنع فان متعددة الأغراض من بعض العلامات هو شيء لن يحدث سوى في عالم الخيال، لكن لن يضر أحد تخيّل كيف سيبدو عليه شكلها.

“بالصور” تصاميم افتراضية تتحول فيها بوجاتي وبورش ولكزس إلى سيارات فان

في الصور أدناه، يتخيّل كيف ستبدو فان فاخرة ورياضية تقدمها علامات مثل أودي ولكزس وإنفينيتي وألفا روميو وبي إم دبليو i وحتى بورش وبوجاتي، وبشكل خاص فالخيار الأخير مستحيل المستحيل حدوثه، وبالإضافة إلى ذلك توجد تصاميم تخيليّة تتبع سكودا وسوبارو.

تأتي هذه الأشكال التخيليّة من الفنان نيكيتا أكسيونوف، ويقول أنه يحاول أن يتكهن بما قد يبدو عليه شكل فان من علامات تجارية مستبعد تماماً صناعتها لها.

"بالصور" تصاميم افتراضية تتحول فيها بوجاتي وبورش ولكزس إلى سيارات فان 19 "بالصور" تصاميم افتراضية تتحول فيها بوجاتي وبورش ولكزس إلى سيارات فان 20 "بالصور" تصاميم افتراضية تتحول فيها بوجاتي وبورش ولكزس إلى سيارات فان 21 "بالصور" تصاميم افتراضية تتحول فيها بوجاتي وبورش ولكزس إلى سيارات فان 22 "بالصور" تصاميم افتراضية تتحول فيها بوجاتي وبورش ولكزس إلى سيارات فان 23 "بالصور" تصاميم افتراضية تتحول فيها بوجاتي وبورش ولكزس إلى سيارات فان 24 "بالصور" تصاميم افتراضية تتحول فيها بوجاتي وبورش ولكزس إلى سيارات فان 25 "بالصور" تصاميم افتراضية تتحول فيها بوجاتي وبورش ولكزس إلى سيارات فان 26 "بالصور" تصاميم افتراضية تتحول فيها بوجاتي وبورش ولكزس إلى سيارات فان 27

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

أودي a3 2015 للبيع فل كامل

قبل 3 أسابيع
37,000 ريال سعودي
جدة

كيا k8 فل كامل الجبر

قبل 19 دقيقة
1 ريال سعودي
الخبر

امبالا 2016 للبيع أو للبدل

قبل ساعة
1 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل