صور تجسسية لسيارة مرسيدس Mercedes Takes CLA وهي تخضع للاختبار في السويد 3

المربع نت – بعد ان اطلقت شركة سيارات مرسيدس سيارة مرسيدس فئة A الهاتشباك ذات الخمس ابواب و سيارة مرسيدس CLA  الرياضية و سيارة مرسيدس GLA الكروس اوفر تستعد الان مرسيدس لطرح سيارة خامسة لفئة السيارات المدمجة الانيقة و التي يطلق عليها اسم سيارة مرسيدس CLA .

قد تتذكر موديل تلك السيارة بلون الفضة من الصور التجسسية التي اطلقت في المانيا و لكن تلك المرة التقطت صور التجسس سيارة مرسيدس CLA و هي علي الطرق في شمال السويد و التي تلجأ اليها الكثير من شركات السيارات المصنعة لاختبار احدث سيارتها عليها .

صور تجسسية لسيارة مرسيدس Mercedes Takes CLA وهي تخضع للاختبار في السويد 4

بصريا سيارة مرسيدس CLA تاخذ الشكل العام و السقف من اختها الاكبر حجما و لكن الجزء السفلي من السيارة بلا شك سيمتلك المزيد من المساحة الاضافية بجانب فتحة الخلفية و مكان اسقاط المقاعد الخلفية لتحسين سيارة مرسيدس CLA و تبرير زيادة سعرها كما يتوقع ان تشترك سيارة مرسيدس CLA مع صالون شقيتها الاكبر حجما و من ناحية الاداء فلم يكن هناك اي حديث عن انتاج نسخة سيارة مرسيدس CLA 45 AMG تعمل بالدفع الرباعي و تمتلك محرك توربو سعة 2 لتر بقوة 255 حصان و 332 عزم الدوران و لكن يجب ان ننتظر لنعرف عندما تخرج سيارة مرسيدس CLA الي الضوء العام المقبل .

New-Mercedes-CLA-SB-2[3] New-Mercedes-CLA-SB-3[3] New-Mercedes-CLA-SB-4[3] New-Mercedes-CLA-SB-5[3] New-Mercedes-CLA-SB-6[2] New-Mercedes-CLA-SB-7[2]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2008 Mercedes-Benz S-Class 350 Full AMG

قبل 3 أشهر
54,000 ريال سعودي
الدمام

مرسيدس بنز CLA 2021 البيع على السوم

قبل شهرين
170,000 ريال سعودي
الخبر

مرسيدس بنز CLA 2019 في جدة

قبل 5 أشهر
غير محدد
جدة

مقالات ذات علاقة