فولكس فاجن طوارق 2019 الجديدة كلياً يشوق لها رسمياً 5

المربع نت – فولكس فاجن طوارق الجيل الثالث مستعدة أخيراً لتدشينها، حيث أعلنت صانعة السيارات الألمانية أنها ستظهر أمام العالم في 23 مارس بالعاصمة الصينية بكين، على أن تشارك لاحقاً في أبريل بمعرض بكين للسيارات.

تصميمها تم بواسطة كلاوس بيشوف رئيس تصميم فولكس فاجن وفريقه، وستصل الـ SUV الرائدة بتصميم عصري جريء مستوحى من T-Prime GTE الاختبارية.

فولكس فاجن طوارق 2019 الجديدة كلياً يشوق لها رسمياً 6

في التشويقية التي تم إصدارها، تقول فولكس فاجن أن طوارق 2019 ستأتي بـ “واحدة من أكبر القُمرات الرقمية في فئتها تؤسس نوعاً جديداً من أنظمة المعلومات والترفيه”، وقد تم ذكر مميزات أخرى مثيرة للاهتمام بينها قدومها بنظام توجيه خلفي وتعليق هوائي وعمود مثبت جميعهم “سيضمنوا لها تجربة قيادة ديناميكية آمنة”.

ستستند طوارق في أسسها على منصة MLB Evo والتي تتواجد بكل SUV كبيرة تم تطويرها ضمن مجموعة فولكس فاجن، ويتضمن ذلك أودي Q7 وبورش كايين وكذلك بنتلي بنتايجا وحتى لامبورجيني أوروس.

استخدام المعمارية الهندسية الجديدة سيسمح لطوارق 2019 أن تفقد بعض الكيلوجرامات مقارنة بخليفتها، كما ستصبح أكثر كفاءة في استهلاك الوقود، وإلى جانب ذلك فهي ستتبنى مجموعة مولدات طاقة جديدة بينها بترول وديزل وكهربائية، ويُدّعى أن الـ SUV الألمانية ستصل بـ 3 خيارات للمحركات هي 2 لتر 4 سلندر و3 لتر 6 سلندر وكذلك 3 لتر 6 سلندر ديزل.

هذا وليست هنالك معلومات حالياً إذا ما كانت فولكس فاجن طوارق 2019 الجديدة كلياً ستحظى بنسخة رياضية تنزل على الساحة لمنافسة بي إم دبليو X6 ومرسيدس بنز GLE كوبيه، أم أنه سيُكتفى بأن تتولى أودي مهمة جذب عملاء هذه الشريحة من المستهلكين إليها.

فولكس فاجن طوارق 2019 الجديدة كلياً يشوق لها رسمياً 7

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة