تشتري لايكان هايبرسبورت أم بوجاتي شيرون مقابل 12.25 مليون ريال؟ 13

المربع نت – لايكان هايبرسبورت هي سيارة مثيرة للاهتمام، وذلك لعدة أسباب، وكان قد تم إنتاجها بواسطة الشركة اللبنانية W Motors غير المعروفة، واشتهرت بعد مشاركتها في فيلم Fast & Furious 7 وسعرها الذي يتخطى 3 مليون دولار.

في عالم مليء بسيارات كوينيجسيج وباجاني وفيراري وبوجاتي، فهكذا أسعار ليست بالغريبة علينا، إلا أنها تأتي من شركة بدون تاريخ يدعمها، ولذلك فهكذا سعر يمكن اعتباره سخيفاً.

تشتري لايكان هايبرسبورت أم بوجاتي شيرون مقابل 12.25 مليون ريال؟ 14

لايكان هايبرسبورت جديدة تماماً معروضة للبيع حالياً في دبي، وقد ظهرت على James Edition بسعر 12.25 مليون درهم، وهي واحدة من بين 7 نماذج صنعت في العالم منها.

تستمد هايبرسبورت طاقتها من محرك 3.7 لتر تيربو مزدوج 6 سلندر مستقيم بقوة 780 حصان و708 رطل-قدم من عزم الدوران، ما يعني تفوق محركات 12 سلندر المقدمة من لامبورجيني وباجاني وفيراري عليها.

بالإضافة إلى ذلك، من المستبعد تزايد قيمة هايبرسبورت في المستقبل، وبالمقارنة فإن لافيراري أبيرتا وشيرون ستتزايد قيمة أي منهما بلا شك، ويمكن شراؤهما بسعر مماثل.

الآن، نحن لا يمكننا أن نقول لمليونير ماذا عليه أن يفعل أو ما لا يفعل في إنفاق أمواله، ولكن إذا كنت في هكذا موقف، فهل سيكون خيارك شراء لايكان هايبرسبورت أم فيراري أبيرتا أو بوجاتي شيرون؟

تشتري لايكان هايبرسبورت أم بوجاتي شيرون مقابل 12.25 مليون ريال؟ 15 تشتري لايكان هايبرسبورت أم بوجاتي شيرون مقابل 12.25 مليون ريال؟ 16 تشتري لايكان هايبرسبورت أم بوجاتي شيرون مقابل 12.25 مليون ريال؟ 17 تشتري لايكان هايبرسبورت أم بوجاتي شيرون مقابل 12.25 مليون ريال؟ 18 تشتري لايكان هايبرسبورت أم بوجاتي شيرون مقابل 12.25 مليون ريال؟ 19

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة